أستمع الى المقال

كشفت منصة كلوب هاوس خلال المؤتمر الصحفي الأخير الخاص بها عن إضافة 13 لغة جديدة إلى تطبيقها بهدف تسهيل عملية استخدام التطبيق وجعله  في متناول جميع الأشخاص الذين يرغبون في رؤية المنصة متاحة بلغتهم الأم.

ويجلب هذا التحديث الجديد إمكانية دعم الترجمة لملايين الأشخاص الذين لا يجيدون التحدث بالإنجليزية ويبحثون عن بديلًا باللغة المحلية الخاصة بهم.

ما هي اللغات التي تم إضافتها إلى منصة كلوب هاوس؟

تم إضافة 13 لغة جديدة إلى منصة كلوب هاوس تتمثل في اللغة الفرنسية والألمانية والإندونيسية والإيطالية واليابانية والكورية والبرتغالية والبرازيلية والإسبانية والتيلجو واللغة الكانادا واللغة المالايالامية والتاميلية.

ما هي اللغات التي تفتقد إليها منصة كلوب هاوس؟

على الرغم من الشعبية الكبيرة التي يحظي بها تطبيق كلوب هاوس، إلا أنه مازال يفتقد إلي مجموعة من اللغات مثل : اللغة العربية والصينية والبنغالية والروسية. ونأمل جميعًا في أن يدعم التطبيق اللغة العربية قريبًا.

وتصل اللغات الجديدة التي تم إضافتها في كلوب هاوس إلى الأجهزة بنظام أندرويد أولًا، ومن ثم بعد ذلك ستصل إلى الأجهزة بنظام iOS، وهو أمر منطقي خصوصًا أن أكثر من 96 في المئة من مالكي أجهزة أندرويد في الهند يستخدمون التطبيق على هواتفهم. على الجانب الآخر، يبلغ مستخدمي iOS نحو 3 في المئة فقط.

وأشار ممثل العلاقات العامة في كلوب هاوس أنه منذ وصول التطبيق على متجر جوجل بلاي، وقد رأينا الملايين يجتمعون ويقيمون صداقات يوميًا .

وبجانب إضافة 13 لغة جديدة إلى التطبيق، يذكر أن كلوب هاوس قد أعلن مؤخرًا عن إطلاق ميزتين جديدتين على هواتف أندرويد وiOS، تتمثل في وضع الموسيقي الجديد (Music Mode) الذي سيتيح صوت ستيريو عالي الجودة وميزة البحث المحسنة.

ويساعد وضع الموسيقى الجديد في التطبيق إلى تحسين البث خصيصًا للموسيقى من خلال تمكين جودة أعلى مع تأثير صوت ستيريو، لذا ستبدو المقتطفات المشتركة أفضل من أي وقت مضى. ليس ذلك فحسب، فقد تم إعداد وضع الموسيقى الجديد هذا بشكل كامل لدعم الصوت المكاني أيضًا. كما ستتمكن من استخدام معدات صوتية احترافية لأدائك، مثل ميكروفونات USB الخارجية.

كما وقد تم  نقل شريط البحث إلى الجزء العلوي من الشاشة بحيث يسهل على المستخدمين الوصول إلى وظيفة البحث. وأشار كلوب هاوس أن المستخدمين سيكونون قادرين على التلويح لأصدقائهم مباشرة من البحث على iOS أيضًا.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.