أستمع الى المقال

كشفت منصة تيك توك في تغريدة على موقع تويتر أن معركتهم ضد الكراهية والمضايقات مازالت مستمرة، ويتم حاليًا إزالة الحسابات المخالفة لضمان حماية سلامة الجميع.

 

وصدر تقرير جديد اليوم عن منصة تيك توك يؤكد تنفيذ إرشادات المجتمع الخاص بهم والتي تكشف حجم الحسابات والمحتوى المخالف التي تمت إزالته من المنصة لحماية سلامة المجتمع والمنصة نفسها. كما شاركت أيضًا تحديثات حول عملها الحالي لحماية الأشخاص من السلوك المسيء.

كما كشف التقرير على أنه تمت إزالة 81518334 مقطع فيديو على مستوى العالم لانتهاك إرشادات المجتمع أو شروط الخدمة، وهو ما يمثل أقل من 1٪ من جميع مقاطع الفيديو التي تم تحميلها على تيك توك.

ومن بين مقاطع الفيديو هذه، تم تحديد وإزالة 93.0٪ في غضون 24 ساعة من نشرها و 94.1٪ قبل أن يبلغ المستخدم عنها. بينما تم إزالة 87.5٪ من المحتوى الذي لم يكن لديه أي مشاهدات.

 

كما أكدت منصة تيك توك أنها مستمرة  في إحراز تقدم الكشف عن السلوك البغيض والتسلط والمضايقات. على سبيل المثال ، تمت إزالة 73.3٪ من مقاطع فيديو التحرش والبلطجة قبل أي تقارير مقارنة بـ 66.2٪ في الربع الأول من العام الجاري 2021، بينما تمت إزالة 72.9٪ من مقاطع الفيديو ذات السلوك البغيض قبل أي تقارير مقارنة بـ 67.3٪ من كانون الثاني/يناير إلى آذار/ مارس.

أما بخصوص  المضايقات ككل، وخطاب الكراهية على وجه الخصوص. قالت منصة تيك توك أنها تقوم بانتظام بتدريب وتوجيه فريقها بحيث يتعرف بشكل أسرع على مصطلحات المضايقات والكراهية. أيضًا، قالت نحن نشجع الأشخاص على الإبلاغ عن الحسابات أو المحتوى الذي قد ينتهك إرشادات المجتمع الخاصة بنا.

بجانب إزالة المحتوى، يتم تجربة مجموعة من الأدوات الهامة، بما في ذلك، الطرق الفعالة لتصفية التعليقات على محتواهم، وحذف تعليقات متعددة أو الإبلاغ عنها في وقت واحد، وحظر الحسابات بشكل مجمّع.

بالإضافة إلى ذلك، تتوسع منصة تيك توك طرح ميزات جديدة، مثل إعدادات كتم الصوت المحسّنة للتعليقات والأسئلة أثناء البث المباشر. كما يمكن للمضيف أو مساعده الموثوق به كتم صوت عارض غير لطيف مؤقتًا لبضع ثوانٍ أو دقائق، أو طوال مدة البث المباشر. وفي حالة إذا  إذا تم كتم الحساب لأي فترة زمنية، فستتم أيضًا إزالة سجل تعليقات هذا الشخص بالكامل

يذكر أن تيك توك أطلقت تطبيقًا لأجهزة تلفزيون LG الذكية الجديدة والقديمة بهدف توسع وجودها بقوة في مجال التلفزيون الذكي أيضًا.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.