سامسونج تطلق خدمة مكالمات لغة الإشارة لتسهيل تواصل الصُم والبُكم مع خدمة العملاء في مصر

سامسونج تطلق خدمة مكالمات لغة الإشارة لتسهيل تواصل الصُم والبُكم مع خدمة العملاء في مصر
أستمع الى المقال

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن حملة جديدة لدعم ذوي الهمم من الصُم والبُكم، وتهدف الحملة الجديدة إلى تسهيل تواصلهم مع مراكز خدمة العملاء الخاصة بالشركة. وتأتي هذه الحملة من سامسونج ضمن توجهها إلى توفير كافة التيسيرات التي تضمن تجربة سهلة وأكثر سهولة لكل عملائها.

وهذا الأمر يؤكد على حرص شركة سامسونج ووقوفها على مسئولياتها تجاه المجتمع ودورها البارز كشركة تكنولوجيا رائدة في مجال الاهتمام بالعملاء من ذوي الهمم من خلال تركيزها على تطويع التكنولوجيا لخدمتهم وتسهيل حياتهم.

هل يمكن الوصول لهذه الخدمة حاليًا واستخدامها؟

بدأت حملة سامسونج لدعم ذوي الهمم من الصُم والبُكم في التاسع من الشهر الجاري، ويمكن للعملاء حاليًا الوصول لهذه الخدمة من خلال موقع الشركة (Samsung.com) أو عن طريق التطبيق المعروف باسم (Samsung members) أو تطبيق الواتساب على رقم 01000016580 وعلى الفور ستقوم خدمة عملاء الشركة بالرد مباشرة بدون الحاجة إطلاقًا إلى التسجيل أو القيام بأي خطوات إضافية.

سامسونج

وقال السيد “بيشوي أديب” رئيس قطاع خدمة العملاء بشركة سامسونج للإلكترونيات في مصر، أن سامسونج تسعى دائمًا لتقديم خدمة مميزة لكل عملائها بالإضافة إلى أنها تعمل على تقديم تجربة مميزة لهم خلال تواصلهم مع مراكز خدمة العملاء. وأضاف أيضًا في نفس السياق أن الشركة تولي اهتمامًا خاصًا لــ ذوي الهمم من أجل تسهيل تواصلهم مع الشركة والاستماع لكافة ملاحظاتهم، مشيرًا إلى أن ذلك من أبسط حقوقهم البشرية التي يكفلها المجتمع لهم.

وتعتبر شركة سامسونج من أوائل الشركات التي تسعى إلى تقديم خدمات تتعلق بــ ذوي الهمم إيمانًا منها بحقهم في الحصول على كافة الخدمات بسهولة ويسر بما يتوافق مع احتياجاتهم.

وأعلنت الشركة الكورية سامسونج عن العديد من الخدمات التي تسهل التواصل مع خدمة العملاء لديها تحديدًا منذ تفشي فيروس كورونا وما فرضته من التباعد الاجتماعي، بهدف التوجه نحو الحصول على معظم الخدمات عن بعد. وبالفعل، وفرت سامسونج خدمة الشراء عبر الإنترنت التي تتيح إمكانية التوصيل مجانًا إلى باب المنزل.

قد يهمك أيضًا: أين تصنع هواتف سامسونج

بجانب هذا، توفر الشركة أيضًا خدمة جديدة تتعلق بالأجهزة التي تحتاج إلى صيانة من منازل العملاء مجانًا دون أي رسوم بهدف الحد من الاختلاط وضمان راحة العملاء. كما وفرت سامسونج خدمة الحجز المسبق للصيانة لتجنب الوقوف في الطابور والانتظار.

وإتاحة الشركة خدمة الواتساب على مدار الوقت طوال الــ 24 ساعة إلى جانب خدمة الدعم المرئي المختصة بصيانة الأجهزة عن بعد عن طريق تكنولوجيا التمكن من الجهاز.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.