أستمع الى المقال

أعلن تطبيق غرف الدردشة الصوتية الشهير كلوب هاوس، عن إطلاق ميزتين جديدتين على هواتف أندرويد وiOS، تتمثل في وضع الموسيقي الجديد (Music Mode) الذي سيتيح صوت ستيريو عالي الجودة وميزة البحث المحسنة.

ما هو وضع الموسيقى الجديد في تطبيق كلوب هاوس وماذا يقدم؟

باختصار شديد، من خلال تمكين وضع الموسيقى الجديد في التطبيق، سيؤدي ذلك إلى تحسين البث خصيصًا للموسيقى من خلال تمكين جودة أعلى مع تأثير صوت ستيريو، لذا ستبدو المقتطفات المشتركة أفضل من أي وقت مضى. ليس ذلك فحسب، فقد تم إعداد وضع الموسيقى الجديد هذا بشكل كامل لدعم الصوت المكاني أيضًا. كما ستتمكن من استخدام معدات صوتية احترافية لأدائك، مثل ميكروفونات USB الخارجية.

خطوات تفعيل وضع الموسيقى 

كل ما يجب عليك فعله الآن لتمكين وضع الموسيقى في التطبيق، هو النقر على النقاط الثلاث عندما تكون في غرفة، ومن ثم تحديد “جودة الصوت” من القائمة، وبعد ذلك، تحتاج إلى اختيار خيار “الموسيقى” وهذا كل شيء لتفعيل هذا الوضع الجديد والحصول على كل الخصائص التي يوفرها.

مع العلم، سيتم طرح وضع الموسيقى الجديد أولًا في تطبيق كلوب هاوس على iOS. في حين سيتم طرحه في التطبيق للأندرويد قريبًا.

ميزة البحث المحسنة

الميزة الثانية تكمن في تحسين شريط البحث الخاص به. بدءًا من هذا التحديث الجديد تم نقل شريط البحث إلى الجزء العلوي من الشاشة بحيث يسهل على المستخدمين الوصول إلى وظيفة البحث. وأشار كلوب هاوس أن المستخدمين سيكونون قادرين على التلويح لأصدقائهم مباشرة من البحث على iOS أيضًا.

يذكر أن التطبيق حصل مؤخرًا على ميزة Clubhouse Link والتي تمنح المستخدمين القدرة على إنشاء رابط فريد للغرفة ثم إرساله إلى مجموعة أو إفلاته في دعوة تقويم أو إضافته إلى قائمة الأحداث في أي مكان، وهذه الميزة حاليًا في مرحلة تجريبية لمستخدمي iOS.

الآن، ما رأيك في هذا التحديث؟ وهل ما زلت تستخدم كلوب هاوس؟

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.