أستمع الى المقال

كشفت الشركة الكورية LG عن ابتكار جديد في الأجهزة المنزلية وتحديدًا على أجهزة التلفاز، حيث أنها أطلقت جهاز تلفازًا متحركًا على عجلات يعرف باسم (StanbyME) مما يتيح إمكانية إدخاله وإخراجه من أي غرفة في منزلك بشكل سريع بدون عناء.

ويأتي جهاز StanbyME التلفاز الجديد من شركة LG مع شاشة مقاس 27 بوصة مثبتة على حامل متحرك بعجلات مخفية مع إمكانية تعديل ارتفاع هذا الحامل وتخصيصه بالطريقة التي تناسبك على حسب راحتك. كما يمكنك أيضًا تدوير شاشته إلى الاتجاه الرأسي أو الأفقي.

 

وبناءً على ذلك، ستكون قادرًا على استخدام جهاز StanbyME في مطبخك أثناء الطهي أو في غرفة نومك، ويستمر عمل جهاز التلفاز هذا لمدة ثلاث ساعات فقط من المشاهدة قبل أن يحتاج إلى إعادة الشحن، وبالتالي ستضطر في هذه الأثناء إلى شحنه مجددًا أو المشاهدة أثناء وضعه بقابس الكهرباء.

مصدر الصورة theverge.com

هل يدعم جهاز التلفاز الجديد StanbyME تطبيقات مثل يوتيوب ونتفليكس؟

الإجابة نعم، يمكن استخدام جهاز StanbyME لعرض المحتوى الذي تريده بكل سهولة عبر مجموعة من التطبيقات التي يدعمها مثل: تطبيق يوتيوب، ونتفليكس، وأمازون برايم. أيضًا، يمكن الاستفادة منه كشاشة ذكية لتصفح الإنترنت والتطبيقات وإجراء مكالمات فيديو أو حضور دروس عبر الإنترنت مع وجود حامل للهاتف يمكن تثبيته أعلى الشاشة.

مصدر الصورة theverge.com

بجانب هذا، يمكن ربط جهاز تلفاز LG الجديد مع جهاز الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الديسك توب عبر الاتصال اللاسلكي أو باستخدام منفذ USB أو HDMI بهدف الحصول على شاشة أكبر لممارسة الألعاب. 

وتوفر شاشة الجهاز دعمًا لخاصية اللمس للتصفح والتحكم بالجهاز ناهيك عن دعم ميزة التحكم بالإيماءات مع وجود ريموت تحكم عن بعد كما في معظم أجهزة التلفاز الأخرى.

الجديد بالذكر أن شركة LG قد أطلقت مؤخرًا خدمة الألعاب السحابية من شركة جوجل المعروفة باسم ستاديا (Stadia) لأجهزة التلفاز الذكية الخاصة بها التي تعمل بنظام تشغيل webOS 5.0 أو webOS 6.0، ويتوفر تطبيق Stadia للتحميل حاليًا على LG Content Store في العديد من الدول.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.