أعلن سناب شات اليوم عن بعض الطرق الجديدة التي يمكن من خلالها كسب المال، حيث أطلق ميزة تعرف باسم التحديات أو Spotlight Challenges.

 

ما هي ميزة التحديات الجديدة في سناب شات؟

 

باختصار شديد، تتمثل النقطة الرئيسية لتحديات Snapchat Spotlight هذه في جذب المستخدمين إلى إنشاء محتوى بناءً على متطلبات معينة، ومن ثم تكافئ مجموعة صناع المحتوى أسبوعيًا على إنشاء مقاطع فيديو باستخدام عدسات معينة أو القيام بأنشطة معينة أو تشغيل صوت مختار داخل تطبيق Spotlight.

 

وكلما زادت المشاهدة، كلما كانت فرصتك في ربح بعض المال أكبر. مع العلم، لا يتم منح مبلغ محدد من المال لكل فائز، ولكن يتم منح ما يقرب من 3 إلى 5 من صناع المحتوى أموال لكل تحد من اختيار الفائزين من بين مقاطع الفيديو المؤهلة الأكثر مشاهدة ومن ثم يتم تقسيم المدفوعات بين الفائزين من مجموعات الجوائز التي تتراوح عادةً من ألف دولار إلى 25 ألف دولار، مع الحد الأدنى للدفع 250 دولار وتكون هناك تحديات متعددة كل أسبوع.

 

كما توفر التحديات طريقة جديدة الهدف منها هو تحفيز المستخدمين على إنشاء مقاطع فيديو لـ Spotlight، ويمكن لهذه التحديثات أن تعزز اتجاهات معينة أو تشجيع أنواع مختلفة من المحتوى عما يفعله الأشخاص عادةً، وهذا يجعل هناك تميز واختلاف في Spotlight عن Tiktok.

 

وتمثل التحديات هذه فرصة محتملة لتحقيق الأرباح، وفي بداية الأمر وتحديدًا عند الإطلاق، لن يتم رعاية هذه التحديات، ولكن المنصة قد تقدم تحديات برعاية في المستقبل.

 

وبهذه التغييرات الجديدة يصبح سناب شات الآن هو أكثر بكثير من مجرد تطبيق اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة. إلى جانب مقاطع فيديو Spotlight، يمكنك أيضًا ممارسة الألعاب، حيث هناك لعبة جديدة قادمة تسمى Revamp.

 

هل يمكن للجميع الوصول لهذه الميزة حاليًا؟

 

الإجابة لا، يعتبر الوصول إلى هذه الميزات في الوقت الحالي محدد، ومع ذلك، فإن نجوم المنصة المعتمدين فقط هم المؤهلين للاستفادة من هذه الميزة الجديدة. ويجب على المنصة دعوة صناع المحتوى للمشاركة في هذا البرنامج.

 

يذكر أن تيك توك و يوتيوب يمنحان منشئي المحتوى المال لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة على منصاتهم.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.