سامسونج تبدأ في قبول الطّلبات المُسبقة لهاتف Galaxy S22 وتاب Galaxy S8 قبل الإطلاق الرّسمي

سامسونج تبدأ في قبول الطّلبات المُسبقة لهاتف Galaxy S22 وتاب Galaxy S8 قبل الإطلاق الرّسمي
المصدر: samsung
أستمع الى المقال

بدأت شركة سامسونج في تلقّي الطلبات المُسبقة لسلسلة الهواتف الذكيّة Galaxy S22 القادمة، قبل إطلاق الهواتف الذكيّة. من المقرّر أن تُطلق الشركة الكوريّة الجنوبيّة سامسونج Galaxy S22 و Galaxy S22 + و Galaxy S22 Ultra في حدث Galaxy Unpacked المقرّر عَقده الشّهر المُقبِل.

 وتسمح سامسونج الآن للعملاء في الولايات المتّحدة بالطلب المسبق للهاتف الذكيّ الرائد القادم من سامسونج والجهاز اللوحيّ Galaxy Tab S8 القادم أيضا، حتّى قبل أن تُعلن الشركة عن مواصفات وميزات هذه الأجهزة.

ووفقًا لموقع الشركة على الإنترنت، لن يحتاج العملاء إلى دفع سعر هاتف Galaxy S22 القادم مقدّمًا، وأضاف الموقع أيضًا أنّ المستخدمين الّذين طلبوا الهاتف مسبقًا سيحصلون على رصيد بقيمة 50 دولارًا يمكن استخدامه لشراء منتجات أخرى على موقع الشركة على الإنترنت. ولم تكشف سامسونج رسميًّا عن موعد عقد حدث Galaxy Unpacked القادم، لكنّ التقارير تشير إلى أنّه قد يتمّ عَقده في 8 فبراير/ شباط القادم.

ومن المتوقّع أن تكونَ سلسلة سامسونج Galaxy S22 مزوّدة بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 أو Exynos 2200بدقّة تصنيع 4 نانومتر، ومن المتوقّع أيضًا أن تحوي الهواتف على ما يصل إلى 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائيّ و512 غيغابايت من سعة التخزين، وبطّاريّة 4500 مللي أمبير في الساعة ودعم الشحن السريع بقوّة 45 واط، وشاشة LTOP بمعدّل إنعاش 120 هرتز.

والجدير بالذّكر أن سامسونج قد أعلنتْ قبل بضعةِ أيّام عن هاتفها الذكيّ Galaxy S21 FE 5 ال1ي جاء بشاشة من نوع Dynamic AMOLED 2X Display بقياس 6.4 بوصة وبدقّة FHD+، وهي تدعم معدّل إنعاش قدره 120 هرتز. ويزن 177 غرامًا، ويأتي بسماكة 7.9 ميلمترات، ويحتوي على ثلاث كاميرات خلفيّة، دقّة الأولى منها 12 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/2.2، وهي مخصّصة للتّصوير الفائق العرض بزاوية 123 درجة، وتأتي الثانية بدقّة 12 ميغابكسل أيضًا مع فتحة عدسة f/1.8 مع ميزة التثبيت البصريّ، والتركيز التلقائيّ الثنائيّ البيكسل. وتأتي الكاميرا الثالثة المخصّصة لتصوير العُمق بدقّة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.4 ومعدّل تقريب قدره 30x. أمّا الكاميرا الأماميّة الّتي تأتي ضمن ثُقب في الشاشة فهي تأتي بدقّة 32 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2 والتصوير بزاوية 81 درجة.

ويحوي Galaxy S21 FE على معالج ثماني النوى من نوع سنابدراجون 888، كما يحوي ذاكرة وصول عشوائيّ بحجم 6 غيغابايت، أو 8 غيغابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 غيغابايت، أو 256 غيغابايت. ويحوي الجهاز أيضًا بطّاريّة بسعة 4,500 ميلي أمبير/ الساعة مع دعم تقنيّة الشحن السريع السلكيّ بقوّة شحن 35 واط، والشحن اللاسلكيّ السريع باستطاعة 15 واط.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.