خرائط جوجل تعدل اتجاهات النقل مع إضافة تفاعلات الرموز التعبيرية

خرائط جوجل تعدل اتجاهات النقل مع إضافة تفاعلات الرموز التعبيرية
استمع إلى المقال

“جوجل” أعلنت عن عدد كبير من التحديثات للخرائط، بما في ذلك اتجاهات النقل المحسنة وتفاعلات الرموز التعبيرية والقوائم التعاونية.

باستخدام اتجاهات النقل العام، توصي خرائط “جوجل” الآن بطرق مختلفة اعتمادا على ما تريده، مع خيارات مثل “أفضل طريق”، أو “تحويلات أقل”، أو “مشي أقل”، أو “يمكن الوصول إليه بواسطة الكراسي المتحركة”، أو “أقل تكلفة”.

التطبيق يعرض أيضا مداخل ومخارج المحطة بوضوح حتى لا تركب القطار الخطأ عن طريق الخطأ.

إنها أحدث ميزة في الجهود المستمرة التي تبذلها خرائط “جوجل” لجعلها أكثر سهولة في الاستخدام للركاب وركاب وسائل النقل العام.

في عام 2019، أضافت تنبؤات جديدة لازدحام وسائل النقل، مما يسمح للعملاء بمعرفة مدى الازدحام المحتمل للحافلة أو القطار أو المترو قبل الخروج في تنقلاتهم.

كما أضافت ميزة تجمع اتجاهات النقل مع خيارات ركوب الدراجات ومشاركة الرحلات حتى يتمكن العملاء من الحصول على الاتجاهات باستخدام مجموعة متنوعة من وسائل النقل.

خرائط “جوجل” تتيح للمقيمين في مدن معينة شراء تذاكر النقل من خلال التطبيق نفسه.

ميزة جديدة أخرى هي القوائم التعاونية، إذ تتيح لك خرائط “جوجل” إنشاء قائمة مشتركة تتيح لك ولأصدقائك التصويت على وجهات معينة باستخدام الرموز التعبيرية، ويمكن مشاركة القوائم مع الأصدقاء من خلال الرسائل النصية أو تطبيقات المراسلة الأخرى.

الرموز التعبيرية أصبحت تظهر بطرق جديدة أخرى، حيث يمكنك الآن الرد على صور المستخدمين ومراجعاتهم باستخدام الرموز التعبيرية من “جوجل”.

الشركة تعمل على تحويل خرائطها ببطء إلى منصة اجتماعية خاصة بها منذ سنوات، وتعد إضافة تفاعلات الرموز التعبيرية أحدث مثال على ذلك.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات