استمع إلى المقال

في تحديث جديد، تجلب “جوجل” تجربتها للبحث التوليدي “SGE” إلى أكثر من 120 دولة جديدة، بما في ذلك المكسيك والبرازيل وكوريا الجنوبية وإندونيسيا ونيجيريا وكينيا وجنوب أفريقيا، وفقا لما جاء في تدوينة الشركة.

كما تدعم “SGE” أيضا أربع لغات جديدة، وهي الإسبانية والبرتغالية والكورية والإندونيسية، التي تضيف إلى دعمها الحالي للغة الإنجليزية والهندية واليابانية.

التوسع يعني أن عددا أكبر بكثير من الأشخاص يمكنهم اختيار التعامل مع “SGE”، لكن تظل بحاجة إلى تجاوز بعض الصعوبات لتجربتها، حيث يجب عليك الاشتراك عبر برنامج “Search Labs” من “جوجل”.

بمجرد قيامك بذلك، يمكنك استخدام “SGE” من خلال متصفح “كروم” عبر أجهزة الحواسيب أو تطبيق “جوجل” لأنظمة “أندرويد” و”iOS”.

في البلدان المضافة حديثا، يمكن الوصول إلى “SGE” من خلال متصفح “كروم” عبر أجهزة الحواسيب بدءًا من الآن، على أن يكون متاحا في تطبيق “جوجل” خلال الأسبوع المقبل.

“جوجل” تضيف أيضا عددا من الميزات الجديدة إلى “SGE”، إذ تختبر الشركة مربعا نصيا جديدا “ask a follow up” يظهر مباشرة عبر صفحة نتائج “SGE”، مما يعني أنك لن تضطر إلى الذهاب إلى نافذة المحادثة المنفصلة في “SGE” للسؤال، ويبدأ نشر هذا خلال الأسابيع المقبلة باللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة.

عند المطالبة بالترجمات، يمكن أن يطالبك البحث الآن بتوضيح كلمة واحدة قد يكون لها معاني متعددة، وتكون هذه الميزة متاحة للترجمات من الإنجليزية إلى الإسبانية في وقت ما قريبا في الولايات المتحدة، مع وجود المزيد من البلدان واللغات في المستقبل.

في نتائج بحث “SGE”، تسمح لك “جوجل” بالتمرير فوق مصطلحات معينة تتعلق بالبرمجة والصحة لمعرفة المزيد عنها، مما يضيف إلى القدرة المعلن عنها مسبقا على المرور فوق مصطلحات علمية واقتصادية وتاريخية معينة، ومن المفترض طرح هذه الميزة باللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة خلال الشهر المقبل، ومن المتوقع أن يتبعها المزيد من البلدان واللغات قريبا.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات