أعلنت شركة LG الكورية لتصنيع التلفزيونات الذكية خلال أيام قليلة أن أجهزة التلفزيون الذكية لعامي 2020 و 2021 ستحتوي على تطبيق تيك توك.

 

وبالفعل يتوفر تطبيق تيك توك على أجهزة تلفزيون LG الذكية المزودة بنظام التشغيل webOS 5.0 و webOS 6.0 . ووفقًا للمصدر، قد بدأ طرح التحديث لهذه الطرازات في السابع من الشهر الجاري. ومع ذلك، ستحصل أجهزة التلفزيون الذكية من LG لعام 2019 والطرازات الأقدم على هذا التحديث في الأشهر المقبلة أيضًا .

 

 موعد طرح التحديث لهذه الأجهزة؟

 

لم تقدم الشركة جدولًا زمنيًا محددًا لهذه الطرازات القديمة المؤهلة للحصول على التحديث، ولا توجد معلومات رسمية من شركة LG أو تيك توك بخصوص المناطق التي يوجد بها التحديث. ومع ذلك، يمكن لـ Samsung TV و Android TV و Fire TV استخدام هذا التطبيق في المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا. هناك اقتراحات بأن هذه المناطق ستكون أيضًا أول من يحصل على تطبيق تيك توك لأجهزة تلفزيون LG الذكية.

 

هذا، وقد تم تحسين تيك توك للعرض الرأسي للهاتف المحمول، لذلك يبقى أن نرى كيف سيعمل التطبيق الجديد على شاشات التلفزيون الذكية الكبيرة.

 

ما الهدف من طرح تطبيق تيك توك على أجهزة التلفزيونات الذكية من LG؟

 

تريد منصة الفيديو القصيرة تيك توك توسيع وجودها بقوة في مجال التلفزيون الذكي. وبالنظر إلى أن التطبيق متاح بالفعل لأجهزة تلفزيون سامسونج وأجهزة Android TV و Fire TV في فرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة، فإن إضافة أجهزة تلفزيون LG إلى القائمة ستكون بالتأكيد دفعة قوية.

 

لدى تيك توك أكثر من مليار مستخدم شهريًا!

 

أعلنت تيك توك اليوم أن أكثر من مليار شخص يستخدمون التطبيق شهريًا. وأطلقت Bytedance TikTok في مايو/أيار 2017 واستثمرت مئات الملايين من الدولارات لدخول الأسواق الخارجية. في وقت لاحق وتحديدًا خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2017، أنفقت Bytedance مليار دولار لشراء music.ly، الذي هو بمثابة منتج مشابه في أمريكا الشمالية. أدى هذا إلى تعزيز مكانة تيك توك في الأسوق العالمية.

 

وفي السابق، أظهرت بيانات Sensor Tower أن تيك توك لديها ثلاث مليارات عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم، مما يجعلها أول تطبيق غير تابع للفيسبوك يحقق ذلك.

 

حاليًا، أصبح تيك توك جزءًا شغوفًا من حياة الناس في جميع أنحاء العالم،ويرجع هذا بسبب المحتوى المنوع الذي يوفره هذا التطبيق مثل الموسيقى والجمال والموضة والفن إلى غير ذلك.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.