سامسونج a52 يحصل على تحديث جديد يجلب 4 ميزات هامة

سامسونج a52 يحصل على تحديث جديد يجلب 4 ميزات هامة
مصدر الصورة: gizmochina.com
أستمع الى المقال

حصل الهاتف الذكي سامسونج a52 نسخة الجيل الرابع 4G التي تم إطلاقها بداية العام 2021 وتحديدًا في شهر مارس/آذار على تحديث جاء بالعديد من التحسينات والميزات الجديدة الهامة التي من المؤكد ستنال إعجابكم جميعًا.

أهم ميزات تحديث هاتف سامسونج a52

تأتي ميزة رام بلس (RAM Plus) في مقدمة الميزات الجديدة التي حصل عليها هاتف سامسونج a52 في التحديث الأخير، فما هذه الميزة وما الهدف منها؟ تتيح هذه الميزة إمكانية الحصول على ذاكرة وصول عشوائي إضافية بسعة تصل إلى 4 جيجابايت باستخدام مساحة التخزين المدمجة. 

وهذه العملية أشبه تمامًا بنفس الطريقة التي يخصص بها نظام التشغيل ويندوز مساحة من القرص الصلب لاستخدامها كذاكرة وصول عشوائي افتراضية عند نفاد الذاكرة الفعلية.

وتساعد ميزة رام بلس على تعزيز سرعة وأداء الهاتف. ولهذا السبب، بدأت العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية في طرح هذه الميزة لهواتفها.

كما يعمل تحديث سامسونج a52 على تحسين استقرار الكاميرا والثبات العام للجهاز بالإضافة إلى تحسين أمان الهاتف. ويشمل تحديث البرمجيات على مجموعة كبيرة من الميزات أبرزها تحسينات إضافية على الأداء.

كيفية التحقق من هذا التحديث يدويًا؟

يمكنك التحقق من التحديث بشكل يدوي على هاتفك سامسونج a52. فقط، ما عليك سوى فتح شاشة “الإعدادات” ومن ثم التمرير لأسفل الشاشة والنقر على خيار “تحديث البرامج” كما في لقطة الشاشة أدناه.

وبعد ذلك، يمكنك تفعيل خيار “التنزيل التلقائي عبر Wi-Fi”، ثم النقر على “تنزيل وتثبيت”، وفي حالة كان التحديث متاح لهاتفك، ستظهر معك الشاشة والنافذة أدناه، انقر على “التثبيت الآن”.

في الحال، ستبدأ عملية تنزيل التحديث وفور الانتهاء سيطلب منك الهاتف إعادة التشغيل للتثبيت. ويستغرق هذا الأمر بعض الوقت اعتمادًا على سرعة الإنترنت لديك.

اقرأ أيضًا: Galaxy A52 4G كل أسرار الهاتف بعد تجربة لأسبوع كامل

يذكر أن جهاز Galaxy Tab S7 FE قد حصل على تحديث جديد خلال الأيام القليلة الماضية جلب أيضًا ميزة رام بلس، ويمكن الوصول إليها من خلال التوجه إلى شاشة الإعدادات، ثم “البطارية والعناية بالجهاز”، والنقر على خيار “الذاكرة”، وهنا يجب أن ترى هذه الميزة. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.