الكشف عن موعد اطلاق Galaxy S24 مع بديل ChatGPT من سامسونج

الكشف عن موعد اطلاق Galaxy S24 مع بديل ChatGPT من سامسونج
استمع إلى المقال

مؤخرا، انتشرت مجموعة من الشائعات حول موعد إطلاق الجيل القادم من هواتف “سامسونج” الرائدة والتي تأتي تحت اسم “Galaxy S24″، والآن يتم تأكيد هذه الشائعات عبر تقرير من إحدى صحف كوريا الجنوبية تؤكد أن الشركة تنوي إطلاق هاتفها قريبا.

الموعد الذي أشارت إليه الصحيفة كان في مطلع العام المقبل وتحديدا 17 كانون الثاني/يناير 2024، وبحسب التقرير أيضا، فإن الشركة أنهت جميع الاستعدادات التي تحتاج إليها حتى تقيم حدث الإطلاق، ولكن من غير المعروف إن كان هذا الموعد يشمل التوافر في جميع الدول حول العالم أم سيكون التوافر بشكل جزئي في بعض الدول دون غيرها. 

صور تخيلية لهاتف Galaxy S24 Ultra -مصدر الصورة SAM Mobile

بالطبع، يأتي هذا الإطلاق قبل الموعد المعتاد من شركة “سامسونج”، إذ كانت دائما تطلق الهواتف في شباط/ فبراير أو آذار/مارس من كل عام، ولكن بحسب تقرير الصحيفة، فإن السبب وراء  الإطلاق المتعجل هو تحسين مبيعات الشركة التي تأثرت كثيرا في الآونة الأخيرة. 

هاتف “سامسونج” القادم يأتي مع عدة مزايا مختلفة من ضمنها نموذج الذكاء الاصطناعي التوليدي الجديد الذي أعلنت عنه الشركة سابقا، وهو نموذج ينافس “ChatGPT” و “Dall-E” معا، وسوف يعمل مباشرة من الهاتف بالاعتماد على معالج الشركة الجديد “Exynos 2400″، ومن الجدير بذكره أن المعالج الجديد يقدم تحسنا في أداء المعالج الرسومي بمقدار 70 بالمئة وتحسن في أداء الهاتف بشكل عام بمقدار 30 بالمئة. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
2.5 2 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات