أستمع الى المقال

أعلنت LG في وقت سابق من العام الجاري 2021 أنها أغلقت قسم الهواتف الذكية، لكنها في الوقت نفسه وعدت بثلاث سنوات من تحديثات البرامج لأحدث أجهزتها الرئيسية، وها نحن الآن مع تقرير جديد قد يصاب العديد من المستخدمين بخيبة أمل، حيث يكشف بأن الشركة ستغلق موقعها الإلكتروني للمطورين بتاريخ 31 من الشهر الجاري.

لماذا اتخذت شركة LG قرار إغلاق قسم الهواتف الذكية؟

قررت شركة LG إتخاذ هذا القرار وإغلاق جميع أعمالها في مجال الهواتف المحمولة بهدف التركيز على الأعمال الأخرى التي ستوفر تجارب وقيمة جديدة للمستهلكين.

ماذا يحدث فور إغلاق موقع مطوري LG في 31 ديسمبر؟

مصدر الصورة موقع liliputing

لن تتوفر جميع المعلومات المقدمة على موقع الويب وإصدار البوت لودر (bootloader). كما سيتم تدمير المعلومات الشخصية التي تم جمعها لتقديم الخدمات. ومع ذلك، قالت شركة LG أنها تقوم بتخزين المعلومات الشخصية لفترة زمنية محددة إذا لزم الأمر بموجب القوانين واللوائح ذات الصلة.

وفي حالة إذا كنت تريد الاحتفاظ بهاتفك الذكي المدعوم من LG لفترة أطول، وقتها ستحتاج إلى فتح البوت لودر الآن، لكن لن يكون الخيار متاح لفترة أطول.  

قد يهمك أيضًا: عندما يفوتك ركب الابتكار: قصة نجاح، ومن ثم انهيار، هواتف LG الذكية

يذكر أن أجهزة تلفاز LG الذكية حصلت مؤخرًا على خدمة بث الموسيقى آبل ميوزك (Apple Music)، وبالتالي هذا يعني أنك ستكون قادرًا على الوصول إلى خدمة آبل ميوزك على هذه الأجهزة حتى وإن كنت لا تمتلك Apple tv، وسيتمكن جميع المشتركين في خدمة الموسيقى من الشركة الأمريكية آبل من الاستماع والوصول إلى كل المحتوى والموسيقى من أجهزة تلفاز LG الخاصة بهم

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.