أستمع الى المقال

حصلت أجهزة تلفاز LG الذكية الآن على خدمة بث الموسيقى آبل ميوزك (Apple Music)، وبالتالي هذا يعني أنك ستكون قادرًا على الوصول إلى خدمة آبل ميوزك على هذه الأجهزة حتى وإن كنت لا تمتلك Apple tv.

وسيتمكن جميع المشتركين في خدمة الموسيقى من الشركة الأمريكية آبل من الاستماع والوصول إلى كل المحتوى والموسيقى من أجهزة تلفاز LG الخاصة بهم مع أكثر من 90 مليون أغنية يتم بثها بدون إعلانات، دون الحاجة إلى جهاز آخر.

هل خدمة آبل ميوزك متاحة لجميع أجهزة تلفاز LG الذكية؟

الإجابة لا، يمكن فقط لأجهزة تلفاز LG الذكية التي تعمل بالإصدار 4.0 من webOS والإصدارات الأحدث من الحصول على آبل ميوزك. على الجانب الآخر، ظهرت خدمة آبل ميوزك على أجهزة تلفاز الشركة الكورية سامسونج منذ أكثر من عام تقريبًا.

على أي حال، إذا كان جهاز التلفاز الذكي الخاص بك من شركة LG يدعم على تشغيل آبل ميوزك، فستكون قادرًا إلى الوصول لهذه الخدمة الآن مع واجهة تشبه تمامًا نفس الواجهة على Apple tv. كما أنها تشبه بصريًا تجربة آبل ميوزك على أجهزة آيباد والآيفون وأجهزة الأندرويد والكمبيوتر الشخصي.

ويمكن لتطبيق آبل ميوزك على أجهزة تلفاز LG الذكية من الوصول إلى جميع الأغاني وقوائم التشغيل ومقاطع الفيديو الموسيقية بدقة 4K وراديو آبل ميوزك الذي يتم بثه مباشرةً. كما يدعم التطبيق المسارات مع كلمات متزامنة مع الوقت. وتهدف شركة آبل إلى التركيز على المزيد من الاهتمام على خدماتها وإتاحتها على أجهزة غير تابعة لها بهدف جلب المزيد من العملاء.

يذكر أيضًا بأن شركة جوجل تعمل على ميزة جديدة ستسمح للمستخدمين بإمكانية تثبيت التطبيقات على Android tv من خلال هواتفهم مباشرة. وأعلنت جوجل خلال مؤتمر I/O الافتراضي في مايو من هذا العام 2021 عن ميزة مماثلة تقريبًا تسمح بإمكانية تثبيت التطبيقات على ساعتك الذكية بنظام Wear OS عبر الهاتف، وها هي الآن ستوفر لك خيارًا جديدًا يتيح لك تثبيت التطبيقات على أجهزة التلفاز بنظام أندرويد من خلال الهاتف مباشرة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.