استمع إلى المقال

عشاق الهواتف الذكية يساعدون لاستقبال أحدث إصدارات شركة “OnePlus“، وهو “OnePlus 12″، الذي سيتم إطلاقه في الصين قريبا وفي باقي الأسواق في كانون الأول/يناير 2024. وقد أثار هذا الهاتف الكثير من الجدل؛ بسبب مواصفاته المذهلة وأدائه المتفوق.

وفقا للتقارير، فإن “OnePlus 12” سيكون أول هاتف ذكي في العالم يعمل بمعالج Snapdragon 8 الجيل الثالث، وهو أحدث معالج من شركة “كوالكوم”، والذي يوفر أداء عاليا وكفاءة في استهلاك الطاقة، وقد ظهر هذا الهاتف على قاعدة بيانات منصة “Geekbench”، وهي منصة لاختبار أداء الأجهزة، وحصل على نتائج ممتازة، فقد حصل على 2169 نقطة في اختبار النواة الواحدة، و6501 نقطة في اختبار النواة المتعددة.

ليس هذا فحسب، فهاتف “OnePlus 12” سيأتي بشاشة “OLED LTPO” بدقة 2K، والتي توفر جودة عرض رائعة ومعدل تحديث متغير يصل إلى 120 هرتز، كما سيحتوي على بطارية بسعة 5400 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 100 واط عبر الكابل، و50 واط عبر اللاسلكي، وبالنسبة للكاميرات، فإن “OnePlus 12” سيضم كاميرا خلفية ثلاثية، تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل من “سوني”، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل أيضا من “سوني”، وكاميرا تيليفوتو بيريسكوب بدقة 64 ميجابكسل من “OmniVision”. أما كاميرا السيلفي، فستكون بدقة 32 ميجابكسل.

لم يتوقف التطور عند هذا الحد، بل إن “OnePlus 12” سيعمل الهاتف بنظام التشغيل “أندرويد 14″، والذي يأتي بالعديد من المزايا والتحسينات، كما سيضم ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 24 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرابايت.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
2 2 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات