استمع إلى المقال

في عالم الهواتف الذكية، تتنافس الشركات باستمرار لإنتاج أفضل وأحدث الأجهزة التي تلبي احتياجات وتوقعات المستخدمين. ومن بين هذه الشركات، تبرز “OnePlus” بتقديم هواتف ذكية عالية الجودة بأسعار معقولة.

الآن، تستعد “OnePlus” لإطلاق هاتفها الجديد “Ace 2 Pro” في 16 آب/أغسطس 2023، والذي يعد بتحسينات كبيرة مقارنة بالنسخة السابقة “Ace 2”.

وفقا لمنشور على منصة “Weibo” من قبل لي جي، رئيس “OnePlus” في الصين، سيحتوي هاتف Ace 2 Pro على معالج Snapdragon 8 Gen 2، وهو أحدث معالج من شركة “كوالكوم”، والذي يوفر أداء أسرع وأكثر كفاءة من الجيل السابق، كما سيحتوي الهاتف على هندسة جديدة لتبريده VC، والتي تزيد من المساحة الإجمالية لمواد التبديد الحراري إلى أكثر من 9000 ملم مربع، مما يحافظ على درجة حرارة مناسبة للهاتف أثناء التشغيل.

من حيث التصميم، سيكون هاتف “Ace 2 Pro” مشابها لشقيقه السابق “Ace 2″، والذي يتميز بشاشة أموليد منحنية بحجم 6.7 بوصة وبدقة QHD+، وكاميرا خلفية رباعية بدقة 108 ميجابكسل. 

ما يميز هاتف “Ace 2 Pro” هو ذاكرته الضخمة، حيث سيقدم ما يصل إلى 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5X و1 تيرابايت من ذاكرة التخزين UFS 4.0، هذه المجموعة من الذاكرة ستكون الأعلى خارج الهواتف المخصصة للألعاب، وستسمح بتشغيل التطبيقات والألعاب بسلاسة وسرعة.

لم تكشف “OnePlus” عن سعر هاتف “Ace 2 Pro” بعد، لكن من الطبيعي أن يكون أغلى من “Ace 2″، الذي يبلغ سعره حوالي 600 دولار أميركي. وعلينا أن ننتظر عشرة أيام أخرى حتى نعرف كم سيكلف شراء هذا الهاتف.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات