استمع إلى المقال

عشّاق “OnePlus” على موعد مع سنة جديدة مثيرة، حيث بدأت تسريبات جديدة حول الهاتف المنتظر “OnePlus 12″، وعلى الرغم من انشغال الشركة بجهازها القابل للطي، “OnePlus Open”، إلا أن لديها خططا أخرى لهاتفها الجديد لعام 2024.

من المتوقع أن تستمر لغة التصميم التي تم تقديمها مع “OnePlus 11″، والمميزة بجزيرة الكاميرا والمظهر الأنيق، مع “OnePlus 12″، وتظهر الصور الأولية تحسينات طفيفة، بما في ذلك عدسة تكبير جديدة ووحدة LED المنقولة إلى مكان آخر.

الاحتفاظ بنفس فلسفة التصميم، وفي الوقت نفسه ترقية عتاد الكاميرا يشير إلى أن “OnePlus 12” قد يستمر في تحقيق نجاح سابق.

التسريبات تشير أيضا، إلى أن “OnePlus 12” سيأتي بمعالج سنابدراجون من الجيل 3 مقترنا بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 24 جيجابايت وسعة تخزين تبدأ بـ 256 جيجابايت، ومن المتوقع أن يكون الهاتف بشاشة AMOLED بقياس 6.7 بوصة ودقة QHD+ مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، مما يضمن تجربة استخدام سلسة.

إلى ذلك، ثمة تحسن كبير يتعلق بعمر البطارية، حيث تشير المعلومات المسربة إلى أن “OnePlus 12” سيحمل البطارية بسعة 5,400 مللي أمبير، مما يعد تحسينا كبيرا، ويعد بإطالة فترة الاستخدام لتصل إلى يومين تقريبا من الاستخدام المكثف على شحنة واحدة.

تقنية الشحن ستظل متقدمة أيضا، حيث سيأتي “OnePlus 12” بنفس تقنية الشحن السريع بقوة 100 واط مع الشحن اللاسلكي بقوة 50 واط، وعلى الرغم من توفر تقنيات شحن أعلى في السوق، يمكن أن يكون اختيار “OnePlus” لتلك التقنيات مرتبطا بقيود التوافق في بعض الأسواق.

OnePlus 12

أما بالنسبة للبرمجيات، سيتم طرح “OnePlus 12” مع “OxygenOS 14″، المبني على “أندرويد 14″، في حين أن التفاصيل حول الميزات الجديدة لم تُكشف بعد.

عشاق التصوير يمكنهم التطلع إلى تحسينات كبيرة في كاميرا “OnePlus 12″، إذ من المتوقع أن تقدم عدسة تليفوتوغرافية بدقة 64 ميجابيكسل قادرة على تحقيق تكبير بصري بنسبة 3x، مما يعزز إمكانيات التصوير التي يقدمها الهاتف؛ بالإضافة إلى ذلك، تجري تحسينات على الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابيكسل، مما يجعل الصور أفضل في معظم الحالات.

أخيرا، يُتوقع أن يكون سعر النموذج الأساسي نحو 749 دولارا، مما يقدم تجربة مميزة بتكلفة معقولة للمستخدمين، ومن المرجح أن تكشف OnePlus عن هاتفها الجديد في الصين في كانون الأول/ديسمبر المقبل، تليها إطلاقا عالميا في كانون الثاني/يناير 2024.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
3.7 3 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات