استمع إلى المقال

شركة “موزيلا” أعلنت عن إطلاق دعماً مفتوح للملحقات على متصفح “فايرفوكس” (Firefox) لنظام “أندرويد”؛ وبهذا الإعلان، أصبح لدى مستخدمي “فايرفوكس” لنظام “أندرويد” الآن أكثر من 450 ملحقاً جديداً متاحاً للاختيار على متصفحهم، مما يمنحهم المزيد من الخيارات والمرونة في تجربة تصفح الويب.

الملحقات المتاحة تشمل مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات، مثل حظر المحتوى غير المرغوب فيه، وتفعيل الوضع الداكن، وإدارة الوقت، وحفظ الصفحات الويب كملفات “HTML”، والوصول إلى النسخ الأرشيفية والمخبأة للصفحات الويب، ويمكن للمستخدمين الاطلاع على قائمة كاملة للملحقات المتوافقة مع نظام “أندرويد” على صفحة “موزيلا” للملحقات لنظام “أندرويد”.

شركة “موزيلا” قالت إنها تهدف إلى إعادة بناء نظام الملحقات على “فايرفوكس” لنظام “أندرويد”، بعد أن أزالت الدعم الواسع للملحقات في إصدار 2020 من التطبيق، وأضافت أنها تتوقع أن يزيد عدد الملحقات المتاحة لنظام “أندرويد” مع زيادة الطلب من قبل المستخدمين والمطورين.

موزيلا تعتبر أن دعم الملحقات هو أحد العوامل التي تميز “فايرفوكس” عن المتصفحات الأخرى، مثل “كروم” و”سفاري”، التي تهيمن على سوق المتصفحات المحمولة، وتقول “موزيلا” إنها تسعى إلى توفير تجربة تصفح مخصصة وآمنة ومبتكرة لمستخدمي “فايرفوكس” على نظام “أندرويد” أكثر من ذي قبل.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
5 1 صوت
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات