استمع إلى المقال

العديد من مستخدمي ساعة “بيكسل 2” أبلغوا عن مشكلة في شحن الساعة الذكية الجديدة من “جوجل“، بعضهم قال إن ساعاتهم لا تشحن على الإطلاق مع قاعدة الشحن المرفقة، والبعض الآخر قال إن شحن ساعات “بيكسل 2” يتم بشكل متقطع.

وفقا لموقع “Android Authority” المختص بالأخبار التقنية، أظهرت تحقيقات أحد المستخدمين أن “جوجل” تعلم بهذه المشكلة، وقال دعم العملاء لمستخدم ساعة “بيكسل 2” إن هذه مشكلة متكررة مع الساعة الذكية الجديدة، وأن الشركة تعمل على حلها في أقرب وقت ممكن؛ ومع ذلك، لم يتلق المستخدم أي رد “جوجل” حتى ساعة إعداد هذا الخبر.

 بالرغم من أن المستخدمين حاولوا تجربة العديد من الحلول من طلب كابل شحن جديد لساعة “بيكسل 2” من متجر “جوجل” إلى توصيل الشاحن بمنافذ ومقابس حائط مختلفة؛ ومع ذلك، لم تنجح تلك المحاولات، بدت ساعة “بيكسل 2” تتصرف بشكل غريب مع شحن متقطع غير منتظم؛ وفي النهاية، تمكن أحد المستخدمين من التحدث إلى أحد موظفي الدعم عبر الدردشة المباشرة، وتم تقديم ساعة “بيكسل 2” جديدة مقابل تلك التي لا تشحن.

لم يكن كل من يواجهون مشكلة في شحن ساعة “بيكسل “2 بهذه الحظوظ، حيث أبلغ العديد من المستخدمين أنهم لا يزالون في انتظار رد من “جوجل” حول عدم شحن ساعاتهم الذكية.

لا يزال من غير الواضح في الوقت الحالي ما إذا كانت المشكلة في الشاحن الذي تقوم “جوجل” بإرساله مع ساعة “بيكسل 2” أو إذا كانت بعض وحدات الساعة الذكية بها عيب، وتوصي “جوجل” على صفحة دعمها بأن يتأكد المستخدم أولا مطابقة شاحنهم لساعة “بيكسل 2″، كما أن ساعة “بيكسل 2” تتناسب فقط على قاعدة الشحن بطريقة واحدة، فهي لن تشحن إذا وضعت على قاعدة المغنطيس في الاتجاه الخطأ.

إذا كانت لديك مشكلة في شحن ساعتك بيكسل 2، فيجب عليك أولاً التأكد من أن الساعة متوافقة مع الشاحن، وإن ظهر الساعة نظيفا، وأن دبابيس الشحن لم تتلف، وإذا لم تزل الساعة الخاصة بك لا تشحن، مثل أولئك الذين يبلغون عن المشكلة، فيجب عليك محاولة الاتصال بدعم “جوجل” عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب “جوجل” الخاص بك والانتقال إلى هذه الصفحة، يوصي المستخدمون المتضررون بالتحدث إلى وكلاء دعم متجر “جوجل” بدلا من فريق الساعة، حيث يبدو أن الأخير لا يستطيع تقديم حل جذري حتى الآن.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات