استمع إلى المقال

في السابق، إذا كنت تستخدم خدمة “مايكروسوفت” للبريد الإلكتروني “أوت لوك” عبر الويب وتريد ترجمة بريد إلكتروني من لغة أجنبية، كان عليك فتح علامة تبويب منفصلة واستخدام خدمة ترجمة مثل “Bing Translator” أو “Google Translate”. 

لكن الأمر قد تغير الآن، حيث أعلنت شركة “مايكروسوفت” عن توفيرها لميزة الترجمة المضمنة في خدمتها للبريد الإلكتروني “أوت لوك”، بحيث يمكنك القيام بذلك كله بنقرة واحدة.

هذا يعني إمكانية ترجمة رسائل البريد الإلكتروني في “أوت لوك” بنقرة بسيطة، حيث أعلنت الشركة عن هذه الميزة عبر موقع خريطة طريق “Microsoft 365”.

لترجمة رسالة بريد إلكتروني عبر تطبيق الويب من “أوت لوك”، تحتاج إلى النقر فوق الزر الترجمة الذي يظهر أعلى الرسالة، ويتم بعد ذلك ترجمة الرسالة إلى لغتك المفضلة حسب نظامك.

بحسب الشركة، يمكنك ترجمة الكلمات والعبارات والرسائل الكاملة عندما تحتاج إليها، كما يمكنك أيضا تعيين أوت لوك ليقوم تلقائيا بترجمة الرسائل التي تتلقاها بلغات أخرى. 

عندما تتلقى رسالة بريد إلكتروني بلغة أخرى، فإنك تشاهد مطالبة في أعلى الرسالة تسألك عما إذا كنت تريد أن يقوم أوت لوك بترجمتها إلى لغتك المفضلة.

علاوة على ذلك، تقدم “مايكروسوفت” طرقا متعددة يمكن للمستخدمين من خلالها ترجمة بريد إلكتروني عبر تطبيق الويب من “أوت لوك”، ويتضمن ذلك استخدام المترجم المضمن أو ترجمة كلمات أو جمل محددة عن طريق تحديد النص في البريد الإلكتروني.

وفقا للشركة، يخزن تطبيق الويب من “أوت لوك” البيانات مؤقتا لمدة 15 يوما حتى لا يضطر المستخدم إلى ترجمة البريد الإلكتروني مرة أخرى.

من المتوقع أن يتم طرح ميزة الترجمة الجديدة عبر “أوت لوك” في شهر أيلول/سبتمبر 2023، بحيث تكون متاحة لجميع مستخدمي “Microsoft 365″، بما في ذلك أولئك الذين لديهم حسابات شخصية وتجارية ومؤسسية.

يشار إلى أن ميزة الترجمة المضمنة، متوفرة لتطبيقات “أوت لوك” عبر نظامي التشغيل “ويندوز” و”ماك”، وتصل قريبا إلى تطبيق الويب.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات