لعبة Spider-man 2 تصدر العام المقبل على أجهزة الحاسب 

لعبة Spider-man 2 تصدر العام المقبل على أجهزة الحاسب 
استمع إلى المقال

لم تمض عدة أشهر على إطلاق لعبة “Spider-man 2” على أجهزة “بلاي ستيشن 5” ورغم ذلك، فإن استوديو “Insomniac” المطور للعبة يستعد لتطوير نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة من أجل إطلاقها خلال هذا العام المالي إذا لم تحدث تأجيلات. 

العالم المالي الحالي بدأ منذ الشهر الماضي تشرين الثاني/نوفمبر ويستمر حتى تشرين الثاني/نوفمبر 2024، لذلك من المتوقع أن تصدر اللعبة خلال تلك الفترة في حالة عدم وجود أي تأجيلات، على الأقل ينتهي تطوير اللعبة خلال تلك الفترة.

المعلومات الجديدة عن اللعبة جاءت ضمن تسريب من الاستوديو عقب الاختراق الأخير الذي حدث لقاعدة البيانات الخاصة به، وفيه تسرب ما يقرب من 2 تيرابايت من البيانات والمعلومات عن الألعاب المستقبلية للشركة. 

تكلفة تطوير نسخة الحاسب الشخصي من لعبة “Spider-man2” وصلت إلى 4.6 مليون دولار مقارنة مع 2.3 مليون دولار للجزء السابق وذلك دون الحديث عن المحتويات الإضافية للعبة أو الأجزاء السابقة أو حتى تكلفة التسويق المتوقعة. 

ومن الجدير بذكره أن اللعبة لم تحصل على أي جوائز خلال حفل جوائز العام للألعاب الذي أقيم مطلع الشهر الجاري كانون الأول/ديسمبر 2023، وهي أيضا من أوائل الألعاب التي طورتها “سوني” حصرًا لمنصات “بلاي ستيشن 5”. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات