استمع إلى المقال

في أيلول/سبتمبر القادم يصدر الجزء الأحدث من سلسلة ألعاب القتال “Mortal Kombat”، ومعه تأتي ميزة جديدة لم تظهر سابقا في أي نسخة من نسخة السلسلة، وهي طور لعب فردي جديد يدعى “invasions”.

المعلومات عن الطور الجديد ما زالت قاصرة، إذ تم الكشف عن وجوده عبر غلاف اللعبة في إحدى متاجر بيع الألعاب الأوروبية، وبحسب ما ظهر في الغلاف، فإن هذا الطور يتيح للاعب السفر إلى عوامل “Mortal Kombat” السابقة وتحدي أبطالها، وهو أشبه بتحدي أبطال الأجزاء السابقة من اللعبة. 

❗New Single Player Mode!!!!!
by u/DeffersonCamargo in Mortalkombatleaks

الطور الجديد أيضا قد يضم مجموعة من التحديات الموسمية التي تصدرها الشركة المطورة للعبة، وهو فرصة لإتاحة تجربة لعب جديد في لعبة طالما ركزت على أطوار اللعب الجماعية الخاصة بها وعملت على تحديثها باستمرار. 

الجدير بالذكر، أن لعبة “Mortal Kombat” في العادة لا تضم إلا طور القصة كطور لعب فردي، وبعد ذلك تكون كل الأطوار موجهة للعب الجماعي سواء كان عبر الشبكة مع اللاعبين الآخرين أو محليا باستخدام متحكمات إضافية. 

الجزء القادم من اللعبة يصدر تحت اسم “Mortal Kombat 1″، وتدور أحداثه حول خطر جديد يهدد الأرض ومجموعة من التحديات التي يجب على بطل اللعبة الفوز بها ليتوج بطلا للتحديات وينقذ الأرض، ويضم الجزء الجديد مجموعة إضافية من الشخصيات التي تظهر للمرة الأولى مثل “Reptile” و”Havik” و”ashrah”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات