واتساب يطلق ميزة الحسابات المتعددة لمستخدمي أندرويد

واتساب يطلق ميزة الحسابات المتعددة لمستخدمي أندرويد
استمع إلى المقال

النسخة التجريبية من تطبيق “واتساب” لهواتف “أندرويد” كشفت ميزة جديدة طال انتظارها في التطبيق، وهي إمكانية فتح أكثر من حساب واحد من خلال نسخة واحدة للتطبيق دون الحاجة لتثبيت أكثر من نسخة من التطبيق الواحد. 

الميزة الجديدة تأتي مع النسخة التجريبية رقم 2.23.17.8 لهواتف أندرويد حاليا، ومن المتوقع أن تصدر النسخة النهائية للتطبيق وتصبح متاحة لجميع الأجهزة والهواتف في خلال الفترة القادمة. 

الفوائد التي تأتي من هذه الميزة متعددة وتفيد الكثير من المستخدمين، سواء العاملين في مجال إدارة حسابات التواصل الاجتماعي أو خدمة العملاء، وبفضلها تستطيع التبديل بين حسابات “واتساب” كما تبدل بين حسابات “فيسبوك” المختلفة. 

من الجدير بالذكر، أن منصة “واتساب” أصبحت تحصل على مجموعة متنوعة من المزايا بشكل أسرع من السابق، إذ اهتمت المنصة بتطوير مزاياها بشكل يجعلها قادرة على منافسة منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل “تيليجرام” الذي استلهمت منه “واتساب” عدة مزايا. 

هذا الشهر تصدر العديد من المزايا الجديد لمنصة “واتساب”، مثل ميزة جدولة المكالمات وميزة المجتمعات والقنوات وإمكانية الرد بمقاطع فيديو على المحادثات بدلا من الردود الصوتية فقط، إلى جانب مزايا أخرى تجعله منافسا قويا لمنصات التواصل السريع داخل العمل مثل “سلاك” و”مايكروسوفت تيمز”. 

لا يوجد موعد محدد لإطلاق هذه الميزة، ولكن من المتوقع أن تصدر قبل نهاية شهر آب/أغسطس الحالي. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات