استمع إلى المقال

شركة “سامسونج” أطلقت شاشة أوديسي أرك الجيل الثاني (G97NC) للألعاب، وهي شاشة منحنية بحجم 55 بوصة ودقة 4K UHD ومعدل تحديث 165 هرتز وزمن استجابة 1 مللي ثانية.

تتميز هذه الشاشة بتصميم فريد يسمح بتدوير الشاشة إلى وضعية المقصورة لتجربة مشاهدة غامرة، مع إضاءة إكليبس وتقنية قبة الصوت لصوت محيطي.

الشاشة الجديدة تستخدم تقنية كوانتوم ماتريكس مع كوانتوم ميني إل إي دي للحصول على سطوع وتباين دقيق، بالإضافة إلى وحدة إضاءة خلفية 14 بت للتحكم في HDR بشكل مفصل وجودة صورة استثنائية، تدعم الشاشة وضعية المشاهدة المتعددة (KVM switch) التي تسمح بتوصيل والتحكم في أجهزة متعددة، مع دعم ما يصل إلى 4 مصادر إدخال.

تحتوي الشاشة أيضا على قدرات صوتية مذهلة، مع 4 سماعات زاوية واثنين من المجهزات المركزية لنظام صوت 60 واط. تشمل الميزات المحسنة للصوت “AI Sound Booster” و”Dolby Atmos” مع تقنية “Sound Dome”.

عشاق الألعاب سيتمتعون بدعم “HDR 10+ Gaming” و”AMD FreeSync Premium Pro” وVariable refresh rate” (VRR)”، ويوفر “Samsung Gaming Hub” سهولة الوصول إلى تطبيقات الألعاب السحابية؛ بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الوصول إلى “Samsung TV Plus” للحصول على محتوى حي وتطبيقات بث مثل “Amazon Prime” و”Netflix”.

إضافة إلى ذلك، يوفر جهاز التحكم “Ark Dial” سهولة الوصول إلى مختلف الوظائف في نظام Ark، بما في ذلك “Flex Move Screen” و”Multi View” و “Quick Settings” و”Game Bar”.

شاشة “سامسونج” أوديسي أرك الجيل الثاني (G97NC) للألعاب متاحة للشراء على موقع Samsung.com وفي بعض المتاجر في الولايات المتحدة بسعر 2999.99 دولار أميركيا.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات