استمع إلى المقال

“مايكروسوفت” تخطط لإقامة حدث جديد في أيلول/سبتمبر القادم، وذلك دون تحديد أي تفاصيل عن الحدث أو الأشياء التي يمكن أن تعلن عنها ضمن هذا المؤتمر.

 بحسب التوقعات، فإن المؤتمر قد يكون متعلقا بأجهزة “Surface” المحمولة، وهذا لأن آخر نسخة من هذه الأجهزة صدرت في أيلول/سبتمبر الماضي. 

بالطبع، من المتوقع أن يكون للذكاء الاصطناعي حضورا طاغيا في قدرات الأجهزة الجديدة إلى جانب المؤتمر بشكل عام، وقد تكشف “مايكروسوفت” عن مجموعة من المزايا الجديدة لنظام “ويندوز 11” التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي إلى جانب تقنيات ذكاء اصطناعي جديدة بالكامل. 

مؤتمر “مايكروسوفت” سيكون في 21 أيلول/سبتمبر المقبل، ويبدو أن الشهر القادم سيكون مليئا بالمؤتمرات التقنية المختلفة والهامة للغاية، إذ تخطط “أبل” للإعلان عن الجيل القادم من هواتف “آيفون” في منتصف الشهر، وهو الجيل الأهم في الهواتف منذ فترة كبيرة؛ لأنه يشهد تقديم منفذ “USB-C” والابتعاد عن المنافذ المعتادة.

كما تخطط “جوجل لإقامة حدث للكشف عن أحدث أجهزة “بيكسل” وهو الجيل الثامن، ورغم أن الشركة لم تعلن بعد عن المؤتمر، إلا أن غالبية التوقعات تشير إلى حدوثه في الشهر المقبل، وهناك أيضا “أمازون” التي تقيم مؤتمرا للكشف عن العتاد الجديد خلال الفترة ذاتها. 

شهر أيلول/سبتمبر سيكون مزدحما للغاية بالمؤتمرات التقنية، ولكن هذا يعني المزيد من الأجهزة التقنية الحديثة التي تستحق الحديث عنها وتغطيتها. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات