تويتش تكشف عن ميزة المقاطع القصيرة لمنافسة تيك توك 

تويتش تكشف عن ميزة المقاطع القصيرة لمنافسة تيك توك 
استمع إلى المقال

منصة “تويتش” المختصة في البث المباشر بمختلف أنواعه، بدأت بالإعلان عن كوكبة من المزايا الجديدة المتنوعة التي تهدف لجذب المستخدمين إليها بعد انخفاض أعدادهم في الآونة الأخيرة، ومن ضمن هذه المزايا كشفت المنصة عن ميزة جديدة تهدف لمنافسة “تيك توك” بشكل أساسي.

الميزة الجديدة، هي إتاحة عرض المقاطع القصيرة بشكل يشبه “تيك توك”، ويعني هذا إضافة واجهة خاصة لعرض المقاطع القصيرة بشكل متتالي بالاعتماد على خوارزميات المنصة، وهذه الميزة تأتي جزءا من ميزة “Discovery Feed” التي أعلنت عنها المنصة سابقا في تموز/يوليو الماضي وأصبحت متاحة للجميع الآن. 

ما زالت ميزة المقاطع القصيرة تجريبية حتى الآن، لذلك قد لا تكون متاحة لجميع المستخدمين في الوقت الحالي، ولكن مع الإطلاق الرسمي لها في تشرين الثاني/ أكتوبر القادم، فإنه من المتوقع أن تمتد الميزة لجميع المستخدمين في مختلف المناطق. 

“تويتش” ستترك حرية الاختيار لكل صانع محتوى لاختيار المقاطع القصيرة التي يرغب في عرضها ضمن هذه الميزة، كما أنها ستقوم باختيار مجموعة من المقاطع بشكل بسيط لعرضها وسط مجموعة المقاطع المعروضة، ولكن الغالبية ستكون للمقاطع التي يختارها صناع المحتوى.

المنصة أعلنت أيضا، عن إطلاق أداة جديدة تساعد صناع المحتوى في التقاط المقاطع القصيرة بشكل يتناسب مع الشكل الطولي للمقاطع  دون الحاجة لتسجيل المقطع منذ البداية أو إعادة البث المباشر؛ مما يسهل عليهم استخدامها. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات