استمع إلى المقال

“نيتفليكس” عملاق بث الأفلام والأعمال التلفزيونية يخطط للدخول إلى عالم الألعاب منذ فترة طويلة، وهذه الخطط بدأت بالتحقق خلال الأعوام الماضية عبر خدمة بث الألعاب المتاحة على الهواتف المحمولة، ولكن يبدو أن هذا ليس أقصى طموح “نيتفليكس”. 

الشركة تختبر الآن بث الألعاب إلى جميع منصات التلفاز الذكي إلى جانب منصة لبث الألعاب عبر الإنترنت باستخدام مواقع الويب المعتادة، ومن أجل التحكم في هذه الألعاب، فإن الشركة ستطور تطبيقا خاصا للتحكم في الألعاب عبر الهواتف المحمولة. 

الهاتف سيتحول إلى جهاز تحكم ذكي في ألعاب “نيتفليكس” فقط، وهذا يعني أن المستخدم يستطيع التحكم في هذه الألعاب بسهولة عبر المتحكم دون الحاجة إلى وجود أي متحكمات خارجية، وذلك لا ينفي إمكانية استخدام أذرع التحكم الخارجية مع الألعاب التي تدعم ذلك. 

الخدمة الجديدة تدعم مجموعة من أجهزة التلفاز الذكي مثل “أمازون فاير” و”نيفيديا شيليد” وأجهزة “إل جي” وأجهزة تلفاز “سامسونج” أيضا، ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن قائمة أكثر تفصيلا للأجهزة التي تدعم الخدمة الجديدة قرب إطلاقها رسميا. 

مكتبة “نيتفليكس” من الألعاب أصبحت أكبر من الماضي، ولم تعد تقتصر على مجموعة الألعاب التي تطورها الشركة لنفسها، بل امتدت لتشمل مجموعة من العناوين المختلفة والمميزة من شركات الإنتاج الخارجي، ومن المتوقع أن تتجه الشركة لزيادة عدد ألعابها في المستقبل القريب. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات