استمع إلى المقال

“تويتش” هي المنصة الأهم في عالم البث المباشر للمحتوى سواء كان محتوى ألعاب أو حتى محتوى تعليمي، وهي تمتلك مئات الملايين من المتابعين وآلاف صناع المحتوى الذين يحاولون بدأ طريقهم من المنصة، والآن قررت المنصة الإعلان عن مزايا جديدة تساعد صانعي المحتوى.

أهم المزايا الجديدة التي أعلنت عنها المنصة عبر البث الحي الخاص بها “Patch Notes” تتعلق بحظر المتابعين ومنعهم من مشاهدة البثوث المباشرة، وهي من المزايا التي طالما طالب بها المستخدمون في الآونة الأخيرة. 

عبر هذه الميزة، يمكن لصانع المحتوى أن يمنع المستخدمين المحظورين من مشاهدة بثه على الإطلاق، وذلك بدلا من منعهم من التعليق فقط وإمكانية مشاهدة البث بشكل طبيعي، وهو الوضع الذي كان يحدث سابقا في المنصة. 

الميزة الجديدة ستكون جزءا من أدوات إدارة القنوات الخاصة بصانعي المحتوى، ويستطيع أي مدير أو صاحب القناة استخدامها بسهولة، وذلك رغم أنها لن تكون مفعلة بشكل افتراضي، إذ يجب على المستخدم تفعيلها في قناته الخاصة.

“تويتش” من المنصات التي تعاني بسبب التنمر الرقمي ووجود تعليقات كثيرة مسيئة وعنيفة ضد صانعي المحتوى المختلفين، وذلك بسبب الجمهور الذي تستهدفه المنصة ونوعية المحتوى الذي يتم مشاركته عبرها، لذلك فإن تقديم مثل هذه المزايا سيساعد صانعي المحتوى بكل تأكيد. 

المنصة تخطط لتوسيع نطاق الميزة وإضافة المزيد من طبقات الحماية لمواجهة التنمر الرقمي، ولكن هذا عبر التحديثات القادمة. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات