تويتر تتيح فرز الحسابات لرؤية المشاركات الأكثر شيوعا

تويتر تتيح فرز الحسابات لرؤية المشاركات الأكثر شيوعا
استمع إلى المقال

مع اشتداد الحرب الكلامية بين الرئيس التنفيذي لشركة “ميتا”، مارك زوكربيرج، ومالك منصة “تويتر”، إيلون ماسك، بشأن القتال، يخوض كلاهما أيضا حربا أخرى للاحتفاظ بالمستخدمين على المنصة. 

في الأسبوع الماضي، أعلنت “ثريدز” أنها قد تجلب قريبا البحث ودعم الويب إلى المنصة، بينما يبدو أن “تويتر” تضيف أيضا ميزات جديدة لضمان قضاء وقت أطول. 

بالرغم من وجود الكثير من الجدل حول ما إذا كانت تغييرات إيلون ماسك مفيدة للمجتمع أم لا، فإن ماسك لم يستغرق  الكثير من الوقت لإعلان وفاة “تويتر” لصالح “إكس”. مع ذلك، فإن التغيير الأحدث قد يكون مفيدا.

في الوقت الحالي، إذا شاهدت تغريدة من حساب لا تتابعه عبر المنصة، فمن المحتمل أن تزور صفحة حسابه للتحقق منه. 

من هناك، يمكنك قراءة وصف الحساب، ومعرفة عدد متابعينه، والتحقق من بعض أحدث التغريدات، لكن ماذا لو كنت تريد أن ترى أفضل التغريدات التي نشرها.

هذه هي الميزة التي تتطلع المنصة إلى إضافتها، حيث نشرت أندريا كونواي، مصممة “تويتر”، معاينة لميزة جديدة تسمح للمستخدمين بفرز المنشورات عبر صفحة الحساب.

في الوقت الحالي، تعرض لك صفحة الحساب أحدث التغريدات فقط، لذا إذا كنت تطلع عليها للمرة الأولى، فإنك ترى ما نشره مؤخرا بدلا من أهم مشاركاته.

باستخدام هذه الميزة الجديدة، بالإضافة إلى تصنيف مشاركات شخص ما بالترتيب الزمني، فإن بإمكانك أيضا من فرز المشاركات حسب الأكثر إعجابا والأكثر تفاعلا.

هذا التغيير مفيد، إذ عندما تتحقق من مستخدم لا تعرفه وتفكر فيما إذا كنت ترغب بمتابعته، فإنه من الجيد أن ترى أكثر المشاركات شيوعا في حسابه، حيث يمنحك هذا الأمر انطباعا أفضل عن المستخدم حتى تتمكن من اتخاذ قرار أكثر استنارة إذا كان يستحق متابعتك أم لا.

من غير المعروف حاليا الموعد الدقيق لإطلاق الميزة الجديدة، لكن بالاعتماد على طريقة إطلاق الميزات الأخرى الأخيرة، فإنها قد تظهر في أي وقت دون الكثير من التسويق باستثناء نشر إيلون ماسك حولها. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات