استمع إلى المقال

تطبيق “Sticky Notes” هو تطبيق في نظام “ويندوز” يتيح لك إنشاء ملاحظات سريعة وإبقائها مرئية على سطح المكتب، على غرار الطريقة التي يستخدمها بعض الناس لتثبيت ملاحظات لاصقة على شاشاتهم لتتبع الأمور، بعد توقف دام أربع سنوات تقريباً في إصدار التحديثات والميزات الجديدة، أعلنت “مايكروسوفت” عن عودة تطبيق “Sticky Notes”، ووعدت بشيء كبير.

“مايكروسوفت” أعلنت عن التحديث القادم في الحساب الرسمي لتطبيق “Sticky Notes” على منصة “إكس”، وكان هذا الإعلان هو أول منشور على الحساب منذ نيسان/أبريل 2020، وقد أثار الإعلان اهتماماً وتكهنات بين مستخدمي “ويندوز”.

لا تزال التفاصيل المتعلقة بالتحديث غامضة، على الرغم من أن التغريدة تعد بـ “شيء كبير” في الطريق، وقد أدى ذلك إلى بعض النقاش عبر الإنترنت، حيث اقترح المستخدمون ميزات محتملة مثل التكامل مع الذكاء الاصطناعي أو إعادة تصميم على الويب؛ ومع ذلك، أوضحت “مايكروسوفت” أن التحديث لن يتضمن تطبيق ويب.

تطبيق “Sticky Notes” يحظى بشعبية واسعة بين مستخدمي “ويندوز” بسبب تصميمه البسيط ووظائفه الموثوقة، وفي حين يتساءل بعض الناس عن الفوائد المحتملة للميزات الإضافية، يعبر آخرون عن أملهم في ألا يؤثر التحديث على قوة التطبيق، كما حصل لدى إطلاق تطبيق “Outlook” الجديد على الويب من “مايكروسوفت”، الذي واجه انتقادات لقلة ميزاته وممارساته في جمع البيانات، بحسب موقع “Neowin“.

في النهاية، ستظل طبيعة وتأثير التحديث القادم لتطبيق “Sticky Notes” مجهولة حتى إصداره، وعلى الرغم من التغييرات المحددة، تواجه “مايكروسوفت” تحدياً في التوازن بين التحسينات المحتملة والرضا الحالي الذي يشعر به العديد من المستخدمين بشأن تنسيق التطبيق المألوف والوظيفي.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات