استمع إلى المقال

وفقاً لتقرير نشره موقع “Wccftech“، فقد اكتشف المطور والمسرب أليساندرو بالوزي، أن تطبيق “إنستغرام“، التابعة لشركة “ميتا“، يعمل على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين مشاركة الملف الشخصي لشخص آخر على قصصهم، ودعوة متابعيهم لزيارة ومتابعة الصفحة.

طريقة عمل هذه الميزة بسيطة جداً، تشبه خيار “إضافة إلى القصة” العادي، فهي تتيح لك مشاركة ملف شخص آخر على قصتك الخاصة ودعوة متابعيك لزيارة ومتابعة الصفحة، تعمل هذه الميزة بشكل ممتاز للمؤثرين، أو أولئك الذين يريدون تعزيز ملفاتهم الشخصية الأخرى؛ على سبيل المثال، لنفترض أن لديك صفحة عمل، وتريد تقديمها لمتابعيك، يمكنك ببساطة إضافة الملف الشخصي إلى قصتك ودعوتهم إلى زيارة ومتابعة الصفحة.

كما هو واضح بالصورة التي تم تسريبها على منصة “إكس”، يظهر زر “عرض الملف الشخصي” على القصة، ويدعو المشاهدين لزيارة الملف الشخصي المذكور، تتيح لك “إنستغرام” مشاركة العديد من الأشياء على قصصك، بما في ذلك منشورات الآخرين، ولكن الإضافة الأخيرة تجعل تعزيز اعتراف الملف الشخصي أسهل.

لم تنتهِ “إنستغرام” بعد من تحسين هذه الميزة، ولا يزال من غير المعروف متى ستصل إلى التطبيق، ولكن يمكنك توقع الحصول على الميزة في أوائل عام 2024؛ على الأرجح، ستكون بعد بضعة أسابيع من بداية العام الجديد، قد تكون “إنستغرام” تطور أيضاً عدة ميزات جديدة أخرى لبداية العام الجديد.

الجدير بالذكر أن قبل الدخول في عام 2024، أطلقت “إنستغرام” الكثير من الميزات الرائعة للمستخدمين، بما في ذلك القدرة على نشر ملاحظات الفيديو وقوالب القصص وتغيير خلفيات القصص باستخدام الذكاء الاصطناعي؛ ومن الواضح أن شركة ميتا تهدف إلى مواصلة تحديث واجهة “إنستغرام” وتجربة المستخدم، وميزة مشاركة الملف الشخصي لشخص آخر على قصص “إنستغرام” ما هي إلا البداية.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات