استمع إلى المقال

للسماح للمستخدمين بتسجيل ما يصل إلى 10 دقائق من مقاطع الفيديو، تطور “إنستغرام” إصدارا أطول من مقاطع فيديو “Reels”.

بحسب لقطات الشاشة التي شاركها أليساندرو بالوزي، فإنها توضح وجود صفحتين من صفحات “Reels” جنبًا إلى جنب، واحدة للتسجيل لمدة 3 دقائق – المعيار الحالي لمقاطع الفيديو القصيرة – والأخرى لمدة 10 دقائق.

بدورها، أكدت المنصة أنها تختبر داخليا القدرة على إنشاء مقاطع فيديو “Reels” يصل طولها إلى 10 دقائق، وأشارت إلى أنها لا تختبر هذه القدرة خارجيا.

عند طرح القدرة رسميا، فإن الطول الموسع يمنح المبدعين مزيدا من الوقت والمرونة عند تصوير أشياء مثل عروض الطهي التوضيحية، ودروس التجميل، والمحتوى التعليمي، والرسومات الكوميدية والمزيد.

بالرغم من أن صناع المحتوى قد تجاوزوا حد الـ 3 دقائق من خلال تشجيع المشاهدين على مشاهدة الجزء الثاني من السلسلة، إلا أنه قد يكون من الصعب العثور بسرعة على الفيديو الصحيح.

نتيجة لذلك، فإن التغيير قد يؤدي إلى التخلص من هذه المشكلة وتسهيل مشاهدة المحتوى عبر المنصة.

من خلال زيادة الحد الزمني عبر “Reels” من 3 دقائق إلى 10، تعمل “إنستغرام” على مواءمة منتجها للفيديو القصير مع “تيك توك”، الذي وسع الحد الأقصى لطول الفيديو إلى 10 دقائق مرة أخرى في شهر شباط/فبراير 2022، كما يجعل التغيير أيضا “Reels” أقرب إلى طول العديد من مقاطع الفيديو عبر “يوتيوب”.

“تيك توك” قدم محتوى الفيديو الأطول الذي يصل إلى 10 دقائق للمستخدمين مجانا مع مستوى منفصل مدفوع لمدة تصل إلى 20 دقيقة حتى يتمكن المعجبون من مشاهدة المزيد من صناع المحتوى المفضلين لديهم.

مع ذلك، يبذل موقع “يوتيوب” جهودا لإغراء صناع المحتوى بتبني المحتوى الأقصر.

في وقت سابق، جددت “إنستغرام” العديد من ميزات “Reels” لتعزيز التفاعل حيث اكتسب “تيك توك” مزيدا من التقدم في مساحة الفيديو القصير. 

العديد من هذه التحديثات تجعل “إنستغرام” تشبه “تيك توك” أكثر فأكثر، حيث أضافت المنصة المملوكة لشركة “ميتا” طرقا للتحرير وقوالب جديدة لإعادة إنشاء المحتوى الواسع الانتشار.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات