استمع إلى المقال

شركة “مايكروسوفت” تعمل على ميزة جديدة تسمى “الاجتماعات المميزة” لتطبيق “تيمز”، والتي تتيح للشركات إضفاء نكهة فريدة على شاشة الانضمام إلى الاجتماع. هذه الميزة تسمح للشركات باستخدام شعارها وصورتها العلامة التجارية في شاشة الانضمام إلى الاجتماع، مما يعطيها لمسة شخصية.

وفقا لموقع “MSPoweruser“، ستقضي “مايكروسوفت” قرابة شهرين في تطوير الميزة، ثم إطلاقها في تشرين الثاني/نوفمبر 2023، ولكن هناك مشكلة، فهذه الميزة متاحة فقط لمستخدمي “تيمز بريميوم”، وهي خدمة اشتراك توفر ميزات إضافية لجعل اجتماعات “تيمز” أكثر شخصية وذكاء وأمانا.

للاستفادة من هذه الميزة، يحتاج المستخدمون إلى دفع 7 دولارات للشخص الواحد شهريا، كما يوجد عرض تجريبي مجاني لمدة شهر واحد، وبالنسبة للشركات التي تستخدم منصات أخرى مثل “زووم”، فإنها تحتاج أيضا إلى دفع 19.99 دولارا لكل مضيف شهريا لتتمكن من استخدام صورة العلامة التجارية والشعار في شاشة الانضمام إلى الاجتماع.

“مايكروسوفت” لم تشرح كيفية استخدام هذه الميزة بالضبط، ولكن من المحتمل أن تستخدم عناوين “URL” خاصة بالشركات لإظهار صورتها العلامة التجارية وشعارها، وستكون هذه الميزة متوفرة فقط على إصدار “ويندوز” و”ماك”.

هذه الميزة هي واحدة من العديد من المزايا التي تضيفها “مايكروسوفت” إلى “تيمز بريميوم” لجذب المزيد من العملاء والتنافس مع “زووم”؛ ففي الأشهر الأخيرة، أضافت “مايكروسوفت” مزايا أخرى مثل إشعارات “SMS” في قالب المواعيد الافتراضية، والرصد الإيجابي لجودة الاجتماع باستخدام بيانات التيليمترية في الوقت الفعلي. كل هذه المزايا تهدف إلى جعل اجتماعات “تيمز” أكثر كفاءة وإنتاجية.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات