آيفون 15 برو ماكس الأسرع في التحميل بين الهواتف

آيفون 15 برو ماكس الأسرع في التحميل بين الهواتف
استمع إلى المقال

تقرير جديد نشرته شركة “Ookla” المعروفة بتطويرها لتطبيق قياس سرعة الإنترنت الشهير أظهر أن هواتف “آيفون 15 برو ماكس” هي صاحبة اللقب في أسرع معدل تحميل في الهواتف المحمولة لعام 2023.

التقرير شمل بالطبع قائمة لمجموعة متنوعة من الهواتف المحمولة من مختلف شركات الهواتف، ومن ضمنها كانت هواتف “سامسونج” وهاتف “بيكسل 7 برو”، وبحسب التقرير، فإن هاتف “آيفون 15 برو ماكس” و “آيفون 15 برو” تغلبوا عليهم جميعا. 

في المرتبة الأولى يأتي “آيفون 15 برو ماكس” مع معدل تحميل يصل إلى 251.37 ميجابت في الثانية الواحدة، ويليه “15 برو” مع معدل 227.41 ميجابت في الثانية الواحدة، ثم هاتف “Galaxy S23 Ultra” مع معدل 159.15 ميجابت في الثانية وخلفه “Z Fold 4” مع معدل 145.75 ميجابت في الثانية وأخيرا “بيكسل 7 برو” مع معدل 139.47 ميجابت في الثانية. 

القائمة لم تشمل جميع الهواتف الحديثة إذ تجاهلت هواتف مثل “بيكسل 8” و”بيكسل 8 برو”، وقد يكون هذا الأمر لسبب تسويقي أو لأن الهواتف الجديدة أبطأ من القديمة في سرعات التحميل، رغم أن هذا الأمر ليس منطقيا. 

في العام الماضي، كان “S23 Ultra” متفوقا على جميع الهواتف المحمولة، ولكن يبدو أن “أبل” قررت تغير الترتيب هذا العام، رغم أنه من المتوقع أن يكون الهاتف في مقدمة القائمة كونه الأحدث بينها ويعتمد على شريحة الاتصال الأحدث. 

هذا الترتيب لا يقدم أي ميّزة إضافية لهواتف “آيفون 15 برو ماكس”، ولكنه يؤكد أن “أبل” تعمل على تحسينات صغيرة لا تظهر إلا مع الاختبارات. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات