نيتفلكس تحصل على ملايين المشتركين في الربع الثالث من هذا العام بفضل آخر ألعابها

نيتفلكس تحصل على ملايين المشتركين في الربع الثالث من هذا العام بفضل آخر ألعابها
أستمع الى المقال

كشفت أحدث التقارير الآن أن خدمة البث نيتفلكس (Netflix) قد حققت زيادةً تقدر بعشرات ملايين المشتركين خلال الربع الثالث من العام الجاري 2021 بفضل مسلسل لعبة الحبار (Squid Game)، ووفقًا لبيان صادر عن الشركة يوم الثلاثاء. يعمل مسلسل لعبة الحبار على رأس المخططات في أكثر من 94 دولة حاليًا.

مسلسل لعبة الحبار يخطف الأنظار على نيتفلكس

أصبح مسلسل لعبة الحبار من بين أكثر البرامج شعبية ومشاهدة على خدمة نيتفلكس، كما عزز هذا المسلسل بمفرده النتائج المالية لخدمة نيتفلكس خلال الرابع الثالث من هذا العام، حيث نجح  في جذب ملايين العملاء الجدد مع توقعات بالاستمرار في الارتفاع حتى نهاية العام. ويمثل هذا ارتياح كبير جدًا لأكبر خدمة بث في العالم تحديدًا بعد النتائج غير المرضية وتباطأ النمو خلال العام الماضي 2021. 

2021-10-21_4-41-09

مصدر الصورة : pulsenews.co.kr

وفي وقت مبكر من هذا العام وتحديدًا مع وصول مسلسل لعبة الحبار، استعادت خدمة البث نيتفلكس موطئ قدم قوي مع جمهور آسيا والمحيط الهادئ وحده الذي ساهم في إجمالي 30 مليون مشترك. كما استمتع أكثر من 142 مليون مشترك بمشاهدة مسلسل لعبة الحبار.

كما حصدت التوقعات الداخلية لخدمة نيتفلكس عن مكاسب إجمالية قدرها 8.5 مليون مشترك، متجاوزة التقدير البالغ 8.33 مليون الذي قدمته مجاملة الصناعة لبعض إصدارات التذاكر الكبيرة التي ظهرت مع فيلم Red Notice والموسم الثاني من مسلسل The Witcher.

يذكر أن مسلسل لعبة الحبار هو بمثابة دراما كورية جنوبية تم إصدارها في 17 أيلول/ سبتمبر على نيتفلكس، واكتسب العرض شعبية هائلة في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقه وأصبح الآن العرض الأكثر مشاهدة لمنصة البث.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.