تسريب صور نظارة VR المرتقبة من HTC التي ستجعلنا نبدو كالحشرات

تسريب صور نظارة VR المرتقبة من HTC التي ستجعلنا نبدو كالحشرات
أستمع الى المقال

نشر حساب التسريبات الشهير على موقع تويتر EvLeaks صورًا لما قال: إنها لنظارة الواقع الافتراضي المرتقبة من شركة (اتش تي سي) HTC Vive Flow VR التي من المتوقع الإعلان عنها خلال حدث خاص اليوم الخميس.

ووفقًا للصور التي نشرها (إيفان بلاس) صاحب حساب EvLeaks لنظارة الواقع الافتراضي المرتقبة، فإن الشركة التايوانية تعتزم بيع النظارة بسعر 499 دولارًا أمريكيًا، وسيبدأ شحنها اعتبارًا من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

وتتوافق الصور التي نشرها بلاس مع معظم تفاصيل المواصفات التي نشرها موقع Protocol يوم الاثنين الماضي، ولكنها تمتاز بأنها تكشف عن التصميم النهائية للنظارات.

وأظهرت الصور المسربة الأولى أن النظارة ستُستخدم وهي متصلة عن طريق سلك بجهاز أنبوبي الشكل، يبدو أنه سيُستخدم لتزويد النظارة بالطاقة على غرار نظارة (ماجيك ليب) Magic Leap. وفي الصورة التي أظهرت السلك والجهاز، كتبت (اتش تي سي) عبارة “صُممت لتلائم حياتك”.

ولكن في صورة أخرى ظهر أن النظارة ستكون قادرة على معالجة البيانات داخليًا، كما ظهر في الصورة أن النظارة ستكون قادرة ذاتيًا على إجراء التركيز وفق 6 مستويات. مع الإشارة إلى أن إحدى الصور أظهرت النظارة وهي متصلة بهاتف. كما ظهر في إحدى الصور أن العدسات الأمامية الصفراء اللون التي تشبه في مظهرها عيون الحشرات ستحتوي خلفها كاميرات.

يُشار إلى أن نظارات الواقع الافتراضي الجديدة تشبه إلى حد كبير النموذج الأولي لنظارة الواقع المختلط (بروجكت بروتون) Project Proton التي كشفت عنها الشركة في شهر شباط/ فبراير 2020.

واليوم الخميس تعتزم (اتش تي سي) عقد حدث خاص تحت عنوان Go with the Flow، حيث يُتوقع أن تعلن عن نظارة Vive Flow VR.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.