إنستاغرام يختبر ميزة جديدة تحث المستخدمين على أخذ قسط من الراحة

إنستاغرام يختبر ميزة جديدة تحث المستخدمين على أخذ قسط من الراحة
مصدر الصورة:unsplash.com
أستمع الى المقال

أعلن الرئيس التنفيذي لموقع إنستاغرام “آدم موسيري” اليوم في تغريدة على حسابه الشخصي بتويتر أن موقعه قد بدأ في اختبار ميزة جديدة هامة للغاية يطلق عليها اسم خُذ استراحة “Take a Break”.

ما هي ميزة خُذ استراحة القادمة إلى إنستاغرام؟

كما يوحي الاسم، تم تصميم وتطوير هذه الميزة الجديدة بهدف تشجيع المستخدمين على أخذ فترات راحة منتظمة من استخدام تطبيق إنستاغرام.

وأشار الرئيس التنفيذي آدم موسيري في مقطع فيديو تم نشره اليوم، أن ميزة خذ استراحة هي بمثابة أداة أو عنصر تحكم اختياري يتيح لك تلقي تذكير بالاستراحة داخل التطبيق بعد مدة من اختيارك، وبالتالي هذا سيساعدك على فعل أشياءً في قائمة المهام الخاصة بك.

متى يتم إطلاق هذه الميزة في تطبيق إنستاغرام؟

الميزة الجديدة قيد الاختبار بدءًا من هذا الأسبوع لمستخدمي إنستاغرام المحددين، وقال آدم موسيري أن الشركة تأمل في إطلاقها للجميع قبل نهاية العام الجاري، وربما خلال شهر ديسمبر.

معاينة روابط إنستاغرام على تويتر متاحة من الأسبوع الماضي

أعلن حساب إنستاغرام الرسمي في تغريدة على تويتر الأسبوع الماضي عن إتاحة خاصية معاينة روابط منشورات الإنستاغرام على تويتر، وستتيح هذه الخاصية للمستخدمين رؤية معاينة كاملة لأي رابط وفهم المحتوى ومن ثم بعد ذلك اتخاذ القرار سواء بالنقر على الرابط أو لا بناءً على إذا كان المحتوى يتناسب معك أو لا.

يذكر أيضًا أن إنستاغرام يخطط في الوقت الحالي لإضافة ميزة الاشتراكات لمساعدة صناع المحتوى لتحقيق إيرادات شهريَّة، وفي حالة إذا صدقت هذه التسريبات، وقتها سيضطر المستخدمُون إلى الدفع مقابل مشاهدة القصصِ أو الوصولِ إلى محتوى أو وسائطَ أخرى تمَّ إنشاؤها من قبلِ صنّاع المُحتوى على تطبيقِ إنستاغرام.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.