إنستاغرام يتيح التحكم في منشور الفيديو و الصور المجمعة معًا بميزة جديدة

إنستاغرام يتيح التحكم في منشور الفيديو و الصور المجمعة معًا بميزة جديدة
أستمع الى المقال

كشف الرئيس التنفيذي لموقع إنستاغرام “آدم موسيري” اليوم في تغريدة على حسابه الشخصي بتويتر أن موقعه يعمل على ميزة جديدة هامة للغاية تتيح للمستخدمين إمكانية حذف صورة أو مقطع فيديو معين من بين عدة صور وفيديوهات ضمن منشور واحد.

ويوفر إنستاغرام لمستخدميه إمكانية رفع عدة صور ومقاطع فيديو ضمن منشور واحد، ولكن السؤال الآن، ماذا تفعل إذا قمت برفع عدة صور ومقاطع فيديو في منشور واحد، وبعد ذلك لاحظت أنك بحاجة إلى حذف صورة أو فيديو معين؟ في سابق الأمر، كنت ستضطر إلى حذف الكل، ثم نشر ما تريده من جديد.

ولكن مع قدوم الميزة الجديدة سيصبح بإمكان المستخدمين حذف أي صورة أو أي فيديو من المنشورات التي تضم عدة صور ومقاطع فيديو معًا دون الحاجة إلى حذف الكل. بمعنى أوضح، ستساعدك الميزة على الحفاظ على كل محتوى المنشور المتعدد الذي يضم العديد من الصور باستثناء فقط الصورة التي ستقوم بحذفها.

كم صورة يمكن رفعها على إنستاغرام دفعة واحدة؟

ستكون قادرًا مع إنستاغرام على رفع 10 صور ومقاطع فيديو دفعة واحدة ضمن منشور واحد، ومع قدوم التحديث الجديد تصبح لديك القدرة على حذف أي منها بدون حذف الكل. في الوقت نفسه، لا يمنحك إنستاغرام القدرة على استبدال صورة أو مقطع فيديو بصورة أخرى أو فيديو آخر بدلًا من الذي قمت بحذفه.

متى يتم طرح هذه الميزات الجديدة في التطبيق؟

من المرجح طرح هذه الميزة الجديدة على هواتف وأجهزة أندرويد و iOS خلال الفترة المقبلة.

زيادة مدة مقاطع الفيديو في القصص إلى 60 ثانية قريبًا

أشارت تسريبات سابقة أن إنستاغرام يعمل في الوقت الحالي على أختبار ميزة جديدة هامة ستتيح زيادة مدة مقاطع الفيديو في القصص من 30 ثانية إلى 60 ثانية.

مصدر الصورة: socialmediatoday.com

ونعلم جميعًا أن قصص أو ستوري إنستاغرام يبلغ طولها حاليًا 30 ثانية فقط، وفي حالة كنت ترغب بمشاركة مقطع فيديو يتجاوز هذه المدة المحددة، وقتها سيتم تقسيم مقطع الفيديو تلقائيًا إلى أجزاء، لكن ظهرت مخرًا العديد من التقارير التي تفيد بأن تطبيق مشاركة الصور يخطط للسماح للمستخدمين بنشر قصص يبلغ طولها 60 ثانية.

يذكر أن إنستاغرام أضافت ميزتين جديدتين إلى فيديو ريلز لمنافسة تيك توك، وهما ميزتان هامتان للمستخدمين من محبي الانستاغرام، الأولى هي تحويل النص المكتوب إلى صوت مسموع ، وأما الميزة الثانية فهي إضافة تأثيرات على الأصوات في الفيديو.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.