جهات اتصال جوجل تمنحك المزيد من التنظيم مع قسم “التطبيقات المتصلة” الجديد

جهات اتصال جوجل تمنحك المزيد من التنظيم مع قسم “التطبيقات المتصلة” الجديد
استمع إلى المقال

أصبح تنظيم معلومات الاتصال في تطبيق “جهات اتصال جوجل” أسهل من ذي قبل، حيث حصل التطبيق مؤخرا على تحديث يُعيد ترتيب عرض معلومات جهات الاتصال المستوردة من تطبيقات أخرى مثل “واتساب“.

بالإضافة إلى دعم عرض معلومات حساب “جوجل” الخاص بك والملفات المخزنة على هاتفك، يتيح لك تطبيق “جهات اتصال جوجل” استيراد معلومات الاتصال من تطبيقات أخرى على هاتفك، لكن في الإصدارات السابقة، كانت هذه المعلومات تظهر بطريقة مبعثرة وغير منظمة.

 لحسن الحظ، جاء تحديث “جهات اتصال جوجل” بالإصدار 4.26 ليحل هذه المشكلة، يقدم التحديث الجديد قسما جديدا تحت اسم “التطبيقات المتصلة” يُظهر معلومات الاتصال بشكل أفضل من خلال قوائم قابلة للطي.

باستخدام هذا القسم الجديد، ستظهر معلومات الاتصال من التطبيقات الأخرى التي استخدمتها سابقاً لحفظ تفاصيل جهة الاتصال، ويتضمن ذلك إمكانية إجراء المكالمات الصوتية والمرئية وإرسال الرسائل، من أمثلة ذلك “واتساب” و”تليجرام”، كما يدعم القسم أيضا تطبيقات أخرى مثل “Google Meet” وتطبيقات أخرى.

في السابق، كان تطبيق “جهات اتصال جوجل” يعرض جميع خيارات الاتصال هذه في قائمة طويلة أسفل رقم الاتصال الرئيسي، مما كان يجعل من الصعب العثور على المعلومات المطلوبة.

التغيير الجديد يعتبر خطوة إيجابية لتبسيط تجربة المستخدم وتحسين إدارة جهات الاتصال، ويبدو أن هذا التغيير يُفعّل تدريجيا لجميع المستخدمين، وقد يختلف وقت ظهوره لديك بناءً على تحديثات الخادم.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات