استمع إلى المقال

يوتيوبأعلنت عن إضافة علامة تبويب مخصصة لـ “Shorts” على منصة “Studio desktop” الخاصة بهم، مما يجعل من الأسهل على المبدعين إدارة وتنظيم محتواهم القصير، هذه الخطوة تأتي في ظل استمرار ازدياد شعبية “Shorts” على المنصة، والتي تم إطلاقها لأول مرة في أيلول/سبتمبر 2020.

“Shorts” هي مقاطع فيديو قصيرة تستمر لمدة 15 ثانية أو أقل، والتي يمكن للمستخدمين إنشاؤها ومشاركتها ومشاهدتها على “يوتيوب”، تهدف “Shorts” إلى توفير تجربة ممتعة وسهلة للمبدعين والمشاهدين على الهاتف المحمول، وتحتوي “Shorts” على ميزات مثل الكاميرا القصيرة، والتي تسمح للمستخدمين بإضافة الموسيقى والمؤثرات والمرشحات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

وفقا لـ “يوتيوب”، يشاهد أكثر من 1.5 مليار مستخدم مسجل دخول “Shorts” شهريا، كما أن “Shorts” تحظى بشعبية كبيرة بين المبدعين، الذين يستخدمونها لتقديم محتوى مبتكر ومميز.

مع إضافة علامة تبويب “Shorts” المخصصة على سطح المكتب، يمكن للمبدعين الآن الوصول إلى “Shorts” الخاصة بهم بسهولة أكبر وتحريرها وحذفها وتحديثها، كما يمكنهم أيضا مراجعة أداء “Shorts” الخاصة بهم والحصول على إحصائيات مثل عدد المشاهدات والإعجابات والتعليقات، وتقول “يوتيوب” إن هذه الميزة الجديدة تهدف إلى توفير تجربة أفضل وأكثر تنظيما للمبدعين.

“يوتيوب شورتس” تعتبر ميزة مهمة ومثيرة للمنصة، حيث توفر فرصة للمبدعين للتعبير عن أنفسهم بطرق جديدة ومختلفة، وتوضح “يوتيوب” دائما بأنها ملتزمة بدعم المبدعين وتزويدهم بالأدوات اللازمة لتحقيق النجاح على المنصة، وتضيف أنها تعمل على تحسين وتوسيع ميزة “Shorts” في المستقبل.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
3 2 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات