استمع إلى المقال

تعمل منصة الرسائل الفورية “واتساب“، على ميزة جديدة تسمح لأصحاب القنوات بإضافة مشرفين جدد لقنواتهم. 

وفقا لموقع “WABetaInfo” المتخصص في متابعة تحديثات واتساب، فإن هذه الميزة ما زالت قيد التطوير، وستكون متاحة في تحديث مستقبلي للتطبيق.

“قنوات واتساب” هي أداة بث ذات اتجاه واحد توفر طريقة خاصة لتلقي التحديثات من الأفراد والمنظمات داخل التطبيق، يمكن لأصحاب القنوات مشاركة أشياء مثل النصوص والصور والفيديوهات والملصقات والروابط مع المتابعين، الذين لا يستطيعون الرد على التحديثات أو إرسال رسائل إلى المشرفين.

الميزة الجديدة ستسمح لأصحاب القنوات بدعوة مشرفين آخرين إلى قنواتهم من خلال خيار جديد داخل شاشة معلومات القناة. هذه الميزة ستعزز “قنوات واتساب” من خلال السماح باختيار أشخاص موثوق بهم يمكنهم المساعدة على إدارة ومشاركة المحتوى، كما أن قائمة المشرفين ستكون دائما خاصة وغير مرئية للمتابعين.

هذه الميزة ستكون مفيدة خاصة عندما تكبر القناة في الحجم أو النشاط، حيث يمكن للمشرفين الجدد المساعدة على نشر محتوى إضافي من خلال جعل القناة أكثر نشاطا وفعالية، وضمان تحديث المحتوى بانتظام.

لا يزال من غير الواضح متى ستطلق “واتساب” هذه الميزة رسميا، لكن من المتوقع أن تكون متاحة قريبا لجميع المستخدمين على نظامي التشغيل “أندرويد” و”iOS”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
5 1 صوت
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات