استمع إلى المقال

في تطور جديد لتطبيق التراسل الفوري الشهير؛ “واتساب“، أعلنت الشركة المملوكة لـ “ميتا” عن توسيع نطاق ميزة تثبيت الرسائل داخل المحادثات، مما يمنح المستخدمين مرونة أكبر في تنظيم محادثاتهم الهامة. 

منذ إطلاق ميزة تثبيت المحادثات في عام 2017، كان المستخدمون مقيدين بتثبيت ثلاث محادثات فقط؛ ولكن، في خطوة جديدة نحو تحسين تجربة المستخدم، أفاد مختبرو الإصدار التجريبي بأن الحد الأقصى قد يزداد إلى خمس محادثات، مما يعزز الكفاءة والراحة للمستخدمين النشطين على النظام الأساسي.

تمت إضافة ميزة تثبيت الرسائل داخل المحادثة الواحدة في العام الماضي، والتي تسمح حالياً بتثبيت رسالة واحدة لكل محادثة لفترة محدودة. ومع ذلك، وبحسب لموقع “WABetaInfo“، يبدو أن هناك تحديثاً قادماً يتيح تثبيت ما يصل إلى ثلاث رسائل في كل محادثة، مما يوفر تنظيماً أفضل للمعلومات الهامة.

على الرغم من أن “واتساب” لا يزال يفتقر إلى ميزة التثبيت الدائم مثل التطبيقات المنافسة، إلا أنه يوفر بديلاً عملياً من خلال إمكانية وضع علامة نجمية على الرسائل، والتي لا تخضع لأي قيود ويمكن الوصول إليها بسهولة من خلال قائمة الرسائل المميزة.

يُعد هذا التحديث خطوة مهمة نحو تعزيز قدرات “واتساب” في تنظيم المحادثات، خاصةً مع تركيز الشركة على تطوير مجتمعات وقنوات التواصل، ويأتي هذا في وقت تزداد فيه الحاجة إلى مثل هذه الميزات لتسهيل التفاعلات داخل التطبيق؛ ومع ذلك، يظل المستخدمون في انتظار تحديثات أخرى قد تجلب مزيداً من التحسينات والمرونة في استخدام التطبيق.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات