استمع إلى المقال

في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، أعلنت شركة “جوجل” عن إضافة ميزة “Photo Stacks” لتطبيق “صور جوجل“، تُعد هذه الميزة وسيلة لتنظيم صور المستخدمين من خلال تجميع الصور المتشابهة في مجموعات؛ والآن، بدأت الشركة في توسيع نطاق هذه الميزة على نظام “أندرويد“، بعد أن كانت متاحة على نظام “iOS” فقط.

وفقاً لموقع “Android Authority“، قامت “جوجل” بإضافة ميزة “Photo Stacks” إلى تطبيق “صور جوجل” على نظام “أندرويد” كتحديث من جانب الخادم، مما يعني أنها لا تعتمد على تحديث جديد للتطبيق؛ ومع ذلك، ننصح المستخدمين بترقية تطبيق “صور جوجل” إلى الإصدار 6.67.0 للحصول على أفضل أداء.

ميزة “Photo Stacks” تساعد على تجميع الصور المتشابهة التي تم التقاطها في فترة زمنية قصيرة، يتعين نسخ الصور أولاً لتفعيل هذه الميزة، ويُمكن تجميع ما يصل إلى 100 صورة في مجموعة واحدة وفقًا لتصريحات “جوجل”.

يُمكن للمستخدمين تشغيل أو إيقاف ميزة “Photo Stacks” من إعدادات الصور؛ عند تمكينها، يُمكنهم رؤية الصورة الأفضل لكل مجموعة في عرض الصور، وعند النقر على مجموعة، يُمكنهم التمرير عبر العناصر جميعها في المجموعة من شريط الأفلام في الأسفل، وكذلك الانتقال إلى شبكة المجموعات لعرض لعناصر جميعها بشكل شبكي، يُمكنهم أيضاً اتخاذ إجراءات على عدة عناصر في المجموعة في وقت واحد.

ميزة “Photo Stacks” تُعتبر إضافة مفيدة لتطبيق “صور جوجل”، الذي يوفر للمستخدمين مساحة تخزين كبيرة للصور والفيديوهات عالية الجودة، بالإضافة إلى ميزات أخرى مثل الألبومات والرسوم المتحركة والملصقات والتحرير.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات