استمع إلى المقال

شركة “جوجل” أطلقت ميزة جديدة تسمى “Photo Stack” لتطبيق “صور جوجل” (Google Photos)، والتي تهدف إلى تنظيم صور المستخدمين بشكل أفضل، وتقوم هذه الميزة بتجميع الصور المتشابهة التي تم التقاطها في الوقت ذاته في مجموعة واحدة، مما يسهل على المستخدمين اختيار أفضل صورة وحذف الباقي.

ميزة “Photo Stack”، ظهرت لأول مرة في تسريبات سابقة، ولكنها بدأت الآن في الوصول إلى بعض الأجهزة التي تعمل بنظام “أندرويد”، أحد مستخدمي “Reddit” نشر لقطة شاشة تظهر الميزة الجديدة على هاتفه من سلسلة “بيسكل 8”.

كما يوحي الاسم، تقوم ميزة “Photo Stack” بتنظيم عدة لقطات متشابهة تم التقاطها معا في المجموعة نفسها، هذا يمكن أن يكون مريحا جدا إذا كنت تلتقط عدة لقطات في كل مرة للحصول على أفضل النتائج (مثل صور السيلفي أو الصور الجماعية)؛ بهذه الطريقة، لن تحصل على مجموعة من الصور المتشابهة تغمر خلاصة الصور الرئيسية.

لقطة الشاشة التي تم نشرها تظهر أيضا خمس صور في مجموعة “Photo Stack”، على الرغم من عدم وجود كلمة عن الحد الأقصى لعدد الصور المتشابهة التي يمكن تجميعها معا.

من الوارد أيضا أن ميزة “Photo Stack” تتيح اختيار أفضل صورة وحذف الباقي تلقائيا في مجموعة، ولكن المستخدم في منصة “Reddit” لم يؤكد ما إذا كانت هذه الوظيفة متاحة.

لم تصدر “جوجل” بيانا رسميا عن ميزة “Photo Stack” حتى الآن، ويبدو أنها لا تزال قيد التطوير؛ لذلك، قد لا تتوفر هذه الميزة لجميع مستخدمي تطبيق “صور جوجل” في الوقت الحالي؛ ومع ذلك، يمكننا أن نتوقع أن تكون ميزة مفيدة لمحبي التصوير الذين يريدون الحفاظ على صورهم منظمة ومحسنة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات