استمع إلى المقال

تحديثات “واتساب” ما زالت مستمرة في الوصول إلى التطبيق من أجل تحسين تجربة المستخدم قدر الإمكان ورفع جودة التطبيق، وفي التحديث الأخير، حصل التطبيق على ميزة إرسال مقاطع الفيديو بجودة أعلى من السابق. 

الجودة الجديدة التي أصبح “واتساب” يدعمها الآن هي دقة 1280×720 بيكسل، ورغم أنها أقل من قدرة غالبية الهواتف المحمولة على التقاط مقاطع فيديو بدقة 1080 بيكسل أو 4K، إلا أن هذه الجودة تعد أفضل من الجودة القديمة التي كانت 848×476 بيكسل والتي كانت تسبب في تشويه مقطع الفيديو بشكل كامل. 

التحديث يعد الثاني من نوعه، وذلك بعد أن أطلقت الشركة تحديثا يتيح للمستخدمين إرسال الصورة بجودة أعلى والحافظ على تفاصيل الصورة ودقتها، وهو من الأمور التي طالب بها الكثير من المستخدمين حول العالم. 

طريقة الاستفادة من الميزة الجديدة لا تختلف كثيرا عن طريقة إرسال مقاطع فيديو في الماضي، كل ما عليك فعله هو اختيار المقطع للمشاركة في “واتساب” وحينها تظهر رسالة تطلب اختيار الجودة التي يتم إرسال المقطع بها. 

“واتساب” مؤخرا تعمل على قدم وساق لتقديم مزايا جديدة للتطبيق وجعله قادرا على منافسة التطبيقات الأخرى مثل “تيليجرام” وغيره من تطبيقات المراسلة، ومن ضمن هذه المزايا كان تغيير مكان تخزين الرسائل ومشاركة الشاشة في محادثات الفيديو داخل المنصة وإتاحة المكالمات الجماعية أيضا، وهي جميعا مزايا تحسن من وضع التطبيق لدى الشركات وتجعله مفيدا لها. 

كاتب المقال ينصح بقراءة ...

 مزايا جديدة لمحادثات واتساب

 مزايا جديدة لمحادثات واتساب

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
5 1 صوت
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات