استمع إلى المقال

استوديو “سانتا مونيكا” الذي قدم سلسلة ألعاب “God of war” بدأ بالعمل على توسعة جديدة للعبة، وبحسب التسريبات، فإن هذه التوسعة تكمل قصة اللعبة الرئيسية دون أن تؤثر بها، وهذا يعني أنها لن تكون ضرورية لمعرفة أحدث الجزء الرئيسي القادم من السلسلة.

نهاية “God of war Ragnarok”، تشير إلى إمكانية وجود جزء قادم وتمهد له إلى جانب مجموعة من العناوين الجانبية التي قد تصدر ضمن السلسلة وتعتمد على الأسلوب ذاته، وهو الأمر الذي قامت به “سوني” سابقا مع عناوينها الرئيسية الكبيرة مثل “Spider-Man” و”Horizon Forbidden West”، إذ أطلقت اللعبة توسعات إضافية لشخصيات جانبية داخل قصة اللعبة دون أن تؤثر على القصة الرئيسية للعبة. 

التوسعة الجديدة قد تتبع قصة “Atreus” بعد نهاية الجزء السابق، وقد يكون هذا غير مرتبط بشكل رئيسي مع عالم القصة الرئيسية، ولكنه يعتمد على آليات اللعبة ذاتها، إذ قدم لنا الجزء السابق مجموعة من المستويات التي كنت تستخدم “Atreus” فيها كشخصية رئيسية. 

مصدر الشائعات هو حساب “The Snitch” على منصات التواصل الاجتماعي، ورغم أن الكثير من التسريبات السابقة والمعلومات التي نشرها الحساب في أوقات مختلفة كانت حقيقية، إلا أنها تظل شائعات حتى يتم تأكيدها من الشركة. 

الشائعة تؤكد، أن تطوير اللعبة قد انتهى بنسبة 60 بالمئة، لذلك قد نراها قريبا أو يتم الإعلان عنها في القريب العاجل. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات