استمع إلى المقال

في خطوة مفاجئة، قام إيلون ماسك بتغير الاسم التجاري لمنصة “تويتر” وحوله إلى “X”، وهذا تم على جميع ممتلكات المنصة بداية من واجهة الموقع الإلكترونية الخاصة بها وحتى واجهة المبنى الإداري للمنصة والاسم التجاري لها وغيرها. 

عملية الانتقال إلى الاسم الجديد لم تكن سهلة، وقابلت عدة اعتراضات مختلفة من جمهور المنصة إلى جانب القاطنين إلى جوارها، وهم من عانوا من الإضاءة الشديدة عند تغير اللوحة الرئيسية للشركة، ولكن يبدو أن التغييرات لم تنته عند مجرد اللوحة والواجهة. 

إحدى اللوحات الزيتية المعروضة في المزاد

ماسك قرر أن يعرض مجموعة من مقتنيات الشركة للبيع في مزاد علني، وهي جميعا تحمل شعار “تويتر” الأزرق القديم، المجموعة المعروضة وصلت إلى 584 قطعة تشمل طاولات قهوة ولوحات زيتية (إحدى اللوحات الزيتية هي للرئيس الأميركي الأسبق باراك أوباما مع زوجته وهي مأخوذة من تغريدة خاصة به)، إلى جانب أقفاص تحمل الشعار القديم مع مجموعة واسعة من مستلزمات المكتب التي تحمل الشعار القديم. 

المزاد ليس فقط لأن شعار “تويتر” تغير، بل يبدو أن ماسك عرض مجموعة من القطع والمنتجات التي كان الموظفون السابقون في “تويتر” يستخدمونها، وذلك بعد حملة الإقالات الموسعة التي قام بها منذ استحواذه على المنصة. 

بالطبع، جذب المزاد أنظر العالم من مختلف الفئات سواءً كانوا من محبي المنصة أو حتى من هواة جمع القطع النادرة، وذلك لأن بعض هذه القطع ستتحول إلى تحف أثرية تشير إلى منصة مندثرة. السعر الافتتاحي لجميع القطع هو 25 دولار تقريباً للقطعة الواحدة، وسوف يبدأ المزاد في 12 أيلول/سبتمبر القادم.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات