استمع إلى المقال

كجزء من احتفالاتها بعيد ميلادها العاشر، أطلقت منصة “كانفا” مجموعة جديدة من أدوات التصميم المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي تهدف إلى جعل إنشاء المحتوى في متناول الجميع، بغض النظر عن خبرة التصميم السابقة. 

“كانفا” تصف “Magic Studio” بأنها منصة تصميم الذكاء الاصطناعي الأكثر شمولا في العالم للمؤسسات والأفراد، حيث توفر مجموعة من الأدوات الجديدة لأتمتة المهام الكثيفة العمالة، مثل تحويل التصميمات إلى تنسيقات وسائط أخرى أو تحرير الصور على الفور من خلال الذكاء الاصطناعي التوليدي.

المجموعة توفر ميزات، مثل “Magic Switch”، التي تسمح للمستخدمين بتحويل التصميم الحالي إلى تنسيق آخر دون الحاجة إلى تغيير التخطيط يدويا أو تحديث نص النسخة. 

هذه الميزة يمكنها أيضا ترجمة تصميماتك تلقائيا إلى أكثر من 100 لغة دون مغادرة الصفحة، حيث أنها تمثل طريقة لإنشاء الحملات المتعددة القنوات من تصميم واحد وتوفير وقت المصممين.

علاوة على ذلك، أضافت “كانفا” إمكانية جديدة إلى أداة تحويل النص إلى فيديو لأداة “Magic Media”، حيث يمكن استخدام الميزة الجديدة لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة من مطالبات نصية أو صورة موجودة تم تحميلها إلى مكتبة أصول “كانفا”.

بعد ذلك، يمكن استخدام مقاطع الفيديو عبر المنصة أو تصديرها لاستخدامها في مشاريع أخرى. 

بالإضافة إلى ذلك، تم تحديث أداة تحويل النص إلى صورة من “Magic Media” لتوفير مجموعة واسعة من خيارات الأنماط. 

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة تطبيقات بديلة لإنشاء الصور بتقنية الذكاء الاصطناعي، يتوفر الآن أيضا “DALL-E” و”Imagen” في سوق تطبيقات “كانفا”.

كما أضافت المنصة بعض أدوات تحرير الصور الجديدة، مثل “Magic Grab” التي يمكنها تحديد أي موضوع في الصورة وفصله تلقائيا، و”Magic Expand” التي يمكنها توسيع الصورة خارج إطارها.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات