استمع إلى المقال

أفادت شبكة “Bloomberg” الإخبارية بأن “Rockstar Games” تستعد للإعلان عن الجزء السادس من سلسلة الألعاب الشهيرة “Grand Theft Auto” في وقت مبكر من هذا الأسبوع، ومن المتوقع أن تنشر الشركة عرضا ترويجيا للعبة في الشهر المقبل، احتفالا بمرور 25 عاما على تأسيسها.

لعبة “Grand Theft Auto VI” تعتبر واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة للأجيال الحالية من الأجهزة، خاصة منذ أن صدر الجزء الخامس من السلسلة في عام 2013، والذي حقق مبيعات هائلة ونجاحا كبيرا، ويقال إن اللعبة الجديدة ستحتوي على شخصيتين رئيسيتين قابلتين للعب، واحدة أنثى تدعى “Lucia”، وأخرى ذكر، وستدور أحداثها في “Vice City”، وهي النسخة الخيالية لمدينة ميامي التي أنشأتها “Rockstar”.

تم تسريب بعض لقطات من لعبة Grand Theft Auto VI في عام 2022، عندما نشر مخترقا بعض مقاطع فيديو على الإنترنت تظهر “Lucia” وهي تسرق متجرا، والشخصية الأخرى وهي تركب مترو “Vice City”، وأكدت “Rockstar” في وقت لاحق صحة التسريب، وقالت إن اللعبة ما زالت قيد التطوير وفقا للخطة المحددة.

لم تكشف “Rockstar” بعد عن موعد إصدار اللعبة، لكن شركة “Take-Two”، الشركة الأم لـ “Rockstar”، ألمحت إلى أنها ستصدر في عام 2024، ومن المرجح أن تعطي “Rockstar” المزيد من التفاصيل عن اللعبة عندما تعلن عنها رسميا.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات