رغم الشائعات.. مايكروسوفت لن تتخلى عن منصة إكس بوكس 

رغم الشائعات.. مايكروسوفت لن تتخلى عن منصة إكس بوكس 
استمع إلى المقال

في الأيام الماضية، ظهرت الكثير من الشائعات التي تتحدث عن مستقبل منصة “إكس بوكس” التابعة لشركة “مايكروسوفت”، وذلك بعد تسريب جزء من خطة الشركة المستقبلية لإطلاق جميع ألعابها على منصة “بلاي ستيشن 5″ و”نينتندو سويتش” متخلية بذلك عن سياسة الألعاب الحصرية. 

السياسة الجديدة أثارت حنق الكثير من محبي المنصة بالإضافة إلى العاملين في الأقسام المختلفة داخل الشركة، إذ يبدو أن هذا التوجه قادم من مجلس إدارة “مايكروسوفت” الأعلى وليس فيل سبنسر المسؤول عن قسم “إكس بوكس” داخل الشركة، ولكن هذا لم يمنع الأخير من طمأنة موظفيه بشكل شخصي عبر مؤتمر داخلي وضع فيه سبنسر جزءًا من خطط الشركة المستقبلية.

Gaming on a PC? You Really Need to Get Xbox Game Pass Ultimate | WIRED

سبنسر أكد أن منصة “إكس بوكس” هي جزء محوري من خطط “مايكروسوفت” المستقبلية، وأنها لن تتخلى عن بناء المنصات أو بيعها رغم الشائعات والتغيرات المستمرة في خطط تطوير الألعاب، وأن الشركة تنوي قريبا تقديم إعلان يوضح كافة التفاصيل المتعلقة بالخطة الجديدة لها وطريقة تنفيذها بشكل أوضح. 

سبنسر أعلن عبر منصات التواصل الاجتماعي أن الشركة تنوي تقديم توضيح كافي حول خططها المستقبلية وكيف تنوي تطوير الألعاب في المستقبل وإصدارها، ومن المتوقع أن يكون هذا الإعلان الرسمي عن صدور ألعاب “إكس بوكس” على المنصات المنافسة. 

من الجدير بذكره أن “مايكروسوفت” تمكنت من إتمام صفقة الاستحواذ على شركة “أكتيفيجن-بليزارد” بعد معركة دامت عدة أشهر وذلك بعد الاستحواذ على “بيثيسدا” وعدة شركات ألعاب صغيرة. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات